الهواتف الذكيةجوجل

جوجل كروم – Google Chrome يجلب واحدة من أفضل الميزات التي ستنال إعجابكم قريبًا

متصفح جوجل كروم سيحصل على ميزة هامة قريبًا

إذا كان هاتفك الذكي يحتوي على مستشعر بصمة وعادة ما تستخدم متصفح جوجل كروم في تصفح الإنترنت والوصول إلى المواقع المفضلة لديك، فلدينا أخبار جيدة جدًا لك . تعمل Google حاليًا على زيادة أمان المتصفح بواحدة من أفضل الميزات التي تمت رؤيتها حتى الآن . 

حماية علامات التبويب في جوجل كروم عن طريق البصمة

سيكون وضع التصفح الخفي في جوجل كروم أكثر أمانًا في وقت قريب جدًا بفضل ميزة الحماية بكلمة مرور . كشف الكود المصدري لنسخة Google Chrome Canary أن الشركة تعمل على ميزة تجريبية مثيرة للاهتمام للغاية . ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بحماية علامات التبويب المفتوحة في وضع التصفح الخفي في المتصفح . يمكن أن تكون هذه الحماية عن طريق كلمة سر أو عن طريق مستشعر البصمة .

جوجل كروم

نعم ، يمكنك جعل متصفح جوجل كروم يطلب كلمة مرور أو بصمة عندما تريد الوصول إلى علامة تبويب معينة . إنه شيء لا يمكن القيام به حاليًا في أي متصفح على هواتف أندرويد، ومن شأن هذه الميزة أن تمنح المستخدمين أمانًا إضافيًا عند استخدام الوضع الخاص .

جوجل كروم

إنها ميزة تم التلميح إليها حاليًا في شفرة المصدر لإصدار تجريبي من جوجل كروم، لذلك قد يستغرق الأمر عدة أسابيع حتى تصل إلى المستخدمين . من الممكن أنه إذا أعجبتك الوظيفة فسوف تمتد إلى علامات التبويب العادية دون الحاجة إلى الدخول في وضع التصفح المتخفي ، على الرغم من أن هذا مجرد تخمين .

هل ستستخدم مستشعر البصمة لحماية علامات تبويب جوجل كروم ؟

زر الذهاب إلى الأعلى