الهواتف الذكيةرأي رقميهواوي

هواوي بي 60 الترا Huawei P60 Ultra صورة مسربة وتفاصيل هامة بالفيديو عن العملاق القادم

تسريبات هواوي بي 60 الترا Huawei P60 Ultra بالفيديو والصور

ستعود سلسلة Huawei P بقوتها الكاملة وقد يكون هواوي بي 60 الترا Huawei P60 Ultra هو أقوى محاولة من الشركة الصينية العملاقة لتحقيق النجاح المطلوب، وهذا ما ورد عبر شبكات تقنية في الصين وخارجها بعد ظهور صور مسربة للهاتف. وإليكم التفاصيل ..

تسريبات هواوي بي 60 الترا huawei P60 Ultra

إحدى الشبكات الأوروبية للأخبار التقنية تقول إنه يمكن إطلاق سلسلة Huawei P60 في شهر مارس المقبل. ومع ذلك قال التسريب أن سلسلة Huawei P60 تتضمن 4 طرازات هي: P60E و P60 و Pro و ‘Ultra’.

Huawei P60 Ultra

في الماضي ، أطلقت هواوي أحدث هواتفها الرائدة مع “Pro بلس” -على سبيل المثال- P40 Pro بلس و Mate 40 Pro بلس. وبعد أزمة الشركة مع الولايات المتحدة اضطرت الشركة إلى تقليل عدد هواتفها الرئيسية إلى هاتفين فقط : إصدار أساسي عادي وآخر Pro.

نُشرت صورة على موقع ويبو الشهير ، يظهر فيها أن الظهر يحتوي على وحدة كاميرا مستطيلة عامودياً، وبداخلها عدسة كبيرة تحتل معظم المساحة، وأعلاها عدسة دائرية صغيرة وأسفلها عدسة فات إطار مربع.

وهناك تطابق بين الصورة المسربة والصورة الافتراضية للهاتف (أدناه) ..

هواوي بي 60 الترا
هواوي بي 60 الترا

اقرأ أيضًا : هواوي بي 60 الترا يتألق بمواصفات كاميرا مذهلة لعشاق التصوير

لم يكشف التسريب عن أي تفاصيل مواصفات أخرى لنسخة الترا ، لكن لا نتوقع سوى إمكانات عالية وميزات فريدة لا نراها في بقية النسخ، لا سيما على صعيد التصميم والشاشة والكاميرات.

وفي تسريبٍ سابق، جاء أن نسخة هواوي بي 60 الأساسية تسعى لكتابة قواعد جديدة في صناعة التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكي مع توفير إمكانات جديدة لالتقاط الفيديو.

هاتف Huawei P60 Ultra

تسريب آخر لشبكة ويبو قال أن هناك ميزات أفضل لالتقاط الفيديو مقارنة بسلسلة Mate 50. مع شاشة عالية الجودة للحصول على تجربة مشاهدة أفضل مع استثمار أعلى لتقنية الذكاء الاصطناعي في التصوير ومعالجة الصور وتحليل البيانات والأجسام المراد تصويرها سواء صور فوتوغراف أو مقاطع فيديو.

إليك الآن مقطع الفيديو من قناة رقمي عبر اليوتيوب :

مارأيك بهواتف هواوي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى