الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 الترا – Huawei P60 Ultra سيتميز بكاميرا فريدة من نوعها لعشاق التصوير الاحترافي!

هاتف Huawei P60 Ultra سيأتي بأكبر كاميرا هاتف محمول في العالم

تستعد شركة هواوي لاستعادة مكانتها ومجدها في سوق الهواتف الذكية من خلال هاتفها القادم هواوي بي 60 الترا (Huawei P60 Ultra). ستقدّم الشركة العديد من المميزات الرائعة في الهاتف الجديد والتي سيكون أبرزها أكبر كاميرا هاتف محمول في العالم.

هاتف Huawei P60 Ultra سيحصل على أقوى كاميرا على الإطلاق

بعد أن تخلّت شركة هواوي عن علامة Leica التجارية، ستطلق نظام تصوير الكاميرا المطور ذاتيًا ، XMAGE مع سلسلة Huawei P60 وهناك بعض المفاجآت الجديدة التي تنتظرنا في الطريق.

Huawei P60 Ultra

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 الترا – Huawei P60 Ultra سيعيد للشركة مجدها بعد انضمامه للسلسلة المنتظرة

لا تزال هناك العديد من التفاصيل مفقودة حول كاميرا هاتف Huawei P60 Ultra، ولكنه يمكن أن يأتي بأكبر كاميرا في هاتف محمول. وفقًا للتقارير السابقة، من المتوقع إطلاق السلسلة الجديدة في الربع الأول من هذا العام.

تتمتع هواوي بتاريخ طويل من السيطرة على عالم كاميرا الهواتف المحمولة بتقنية التصوير التي لا مثيل لها. بدأت الشركة رحلتها مع Leica لتقديم أفضل تجربة تصوير في العالم للمستهلكين.

هواوي بي 10 برو بلس

تشمل الهواتف التي تم إطلاقها بعلامة Leica التجارية على Huawei P10 Pro و Huawei P20 Pro و Huawei P30 Pro و +Huawei P40 Pro و Huawei P50 Pro. مع كل طراز ، ابتكرت الشركة تقنيات جديدة وزادت من عدد الكاميرات.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 يظهر بتفاصيل صادمة في صورة مسرّبة للتصميم الأمامي

يحتوي Huawei P10 Pro على كاميرا مزدوجة جديدة، وتم إطلاق Huawei P20 Pro بألوان حادة وكاميرا ثلاثية نالت إعجاب العملاء على نطاق واسع. أثبت Huawei P30 Pro نفسه كواحد من أكثر الهواتف مبيعًا من قبل الشركة، لكن كاميرته المزوّدة بأول زوم منظار على الإطلاق قدمت تكبيرًا بعيد المدى في مجال صناعة الهواتف الذكية.

يحتوي على مصفوفة مرشح الألوان RYYB Octa PD التي تم استخدامها لأول مرة بين شركات تصنيع الهواتف. أصبح +Huawei P40 Pro أول هاتف مزوّد بخمس كاميرات تشمل على كاميرا فائقة الرؤية تدعم التصوير الليلي.

Huawei P40 Pro

من ناحية أخرى، يحتوي +Huawei P40 Pro على كاميرتين تيليفوتو للتقريب هما كاميرا بصرية وكاميرا بيريسكوب. توفّر هذه الكاميرات دقة تقريب بصرية حتى 10x عند 240 مم، وحتى 3X عند 80 مم، وحتى 20x هجين بالإضافة إلى تقريب رقمي حتى 100X.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 – Huawei P60 أول نظرة على التصميم والمواصفات في مقطع فيديو تشويقي قبل الإطلاق

جلبت الشركة أيضًا محرك XD Fusion الذي يجمع بين تقنيات ISP و NPU لتوفير أفضل إمكانيات الكاميرا الممكنة. يعد Huawei P50 Pro أحد أفضل الأمثلة على الجماليات ويقوم بترتيب الكاميرا داخل نظام ثنائي الحلقة يسمى Dual Matrix.

خطت هواوي خطوتين إلى الأمام وحققت ألوانًا أفضل مدعومة بمحرك True-Chroma Image Engine ، الذي يجلب دقة ألوان أقرب إلى العين البشرية. مع هذه الهواتف، أحدثت واوي إعصارًا في عالم الهواتف الذكية واتجاهًا تبعه لاحقًا شركات مثل سامسونج وأبل وشركات تصنيع الهواتف الصينية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

برأيك، ما هو الهاتف الذي يتميز بأفضل كاميرا حتى الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى