الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 وجالكسي اس 25 كشف تفاصيل هامة للغاية لأول مرة حول هواتف السلسلة

رصد سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 و سامسونج جالكسي اس 25 لأول مرة في التسريبات مع تفاصيل هامة

على عكس كل مرة، ستستخدم شركة سامسونج شرائح كوالكوم سناب دراجون “Qualcomm Snapdragon” في كل طرازات من سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 “Galaxy S23” حول العالم هذه المرة.

والآن ، تشير معلومة جديدة إلى أن الشركة ستستمر في خطة شرائح سناب دراجون للهواتف الذكية من سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 (Samsung Galaxy S24) للعام المقبل أيضًا.

سامسونج جالكسي اس 24
صورة يقال انها لسلسلة هواتف جالكسي اس 24

ووفقًا لـ tipsterheitsyogesh، لا تقتصر خطة شرائح سناب دراجون على سلسلة جالكسي اس 23 حيث قد تقوم الشركة بتمديدها حتى تصبح شرائح Exynos أكثر قوة جاهزة.

بالإضافة إلى ذلك، يشير المصدر أيضًا إلى أن شركة سامسونج ستستخدم شرائح سناب دراجون في هواتفها من سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 أيضًا ، ولكن ربما قد تظهر سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 لأول مرة مع معالج Exynos الجديد.

سامسونج جالكسي اس 24 وجالكسي اس 25 كشف تفاصيل هامة للغاية لأول مرة حول هواتف السلسلة
الهواتف التي تعمل بواسطة معالجات سناب دراجون

ما هو السبب وراء عدم استخدام معالجات Exynos سامسونج جالكسي اس 24

السبب وراء إيقاف معالج Exynos لهذه السلسلة (سامسونج جالكسي اس 23) وربما للسلسلة التالي أيضًا (جالكسي اس 24) هو أن مستخدمي هواتف Galaxy السابقة التي تعمل على معالج Exynos كانوا يواجهون العديد من المشكلات مثل استنزاف البطارية وضعف الأداء وما إلى ذلك، كما واشتكى العديد من المستخدمين من ذلك.

سامسونج جالكسي اس 24 وجالكسي اس 25 كشف تفاصيل هامة للغاية لأول مرة حول هواتف السلسلة

في الوقت الحالي ، يقال إن شركة سامسونج تستخدم إصدارًا فيركلوكيد من Qualcomm Snapdragon في سلسلة هواتف Galaxy S23 الذكية المسمى “Snapdragon 8 Gen Mobile Platform for Galaxy.

وقد تعيد سامسونج مجموعة شرائح Exynos الخاصة بها مع سلسلة سامسونج جالكسي اس 25. وكلما أعادت الشركة معالج Exynos الخاص بها ، يجب أن يكون أسلم من معالج Snapdragon المنافس ، حتى تتمكن من المطالبة بقوة معالجها الداخلي.

ما رأيكم في فكرة استخدام معالجات Snapdragon في الهواتف الرائدة من سامسونج؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى