الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra سيُحدِث ثورة في عالم التصوير بهذه الميزة الخرافية!

أحدث التسريبات حول هاتف Galaxy S24 Ultra

بدأت الشائعات والتسريبات حول سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) بالظهور قبل وقت طويل من اكتمال تطوير سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23). تشير إحدى تلك الشائعات إلى أن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) سيكون مزودًا بكاميرا تليفوتو محسّنة. اليوم، ألقى أحد المسرّبين بعض الضوء على تفاصيل هذه الميزة الرائعة.

هاتف Galaxy S24 Ultra سيصل على كاميرا بإمكانيات مذهلة

وفقًا لتغريدة نشرها المسرّب RGcloudS، سيحتوي Galaxy S24 Ultra على كاميرا تليفوتو مع بصريات “Gen4” وفتحة عدسة بين F2.5 و F.9. كلاهما سيمكّن الكاميرا المقربة من التقاط الصور مع تكبير يصل إلى 150x ، وهو ما يزيد بنسبة 50٪ مقارنة بتكبير 100x Space Zoom على هاتف Galaxy S22.

Galaxy S24 Ultra

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 ستكون أول سلسلة هواتف تدعم هذه التقنية الهامة للغاية

ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أن التسريب يدعي أن الكاميرا المقربة في Galaxy S24 يمكن أن تتمتع بقدرة تكبير متغيرة. في الشهر الماضي ، عندما أعلنت LG Innotek عن عدسة كاميرا تليفو يمكنها تقديم نطاق تكبير مستمر من 4x إلى 9x ، كنا نأمل أن يكون لجهاز Galaxy S24 شيء مشابه، ويبدو أن سامسونج قد قررت تلبية رغبات معجبيها. لكن المسرّب غير متأكد من ميزة التكبير المتغير حتى الآن.

جالكسي اس 24 الترا

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يظهر في تسريب جديد يكشف أخبار سارة للغاية

وفقًا للمسرّب، فإن الكاميرا المقربة في Galaxy S24، على الرغم من تقديمها قدرة تكبير أفضل بكثير من سابقتها، ستظل جيدة فقط مثل تلك الموجودة في Xiaomi Mi 13 Ultra. يذكر أن الهاتف الرائد القادم من شاومي قد يحتوي على بعض الكاميرات المقربة الخرافية. نظرًا إلى أنه من المتوقع ظهور Xiaomi Mi 13 لأول مرة في MWC 2023 ، فقد يشكل تهديدًا خطيرًا على Galaxy S23 Ultra.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في التحسينات التي سيجلبها هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى