الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra قفزة نوعية في عالم التصوير وكاميرات الهواتف!

تسريب مواصفات كاميرا جالكسي اس 24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra

بينما ينتظر العالم كلمة رسمية حول إطلاق سلسلة جالكسي اس 23 المنتظرة ، والتي سيُكشف عنها رسميًا مطلع فبراير القادم 2023 ، فاجأ أحد المسربين الجميع بمواصفات الكاميرا في هاتف سامسونج الرائد لعام 2024 وهو جالكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra.

نعم ، ليس خطأ مطبعيًا ، التسريب حول سلسلة جالكسي اس 24 ، في حين الجميع ينتظر بتلهف كبير إطلاق سلسلة سامسونج 2023 الرئيسية والتي تألقت مواصفاتها في العديد من المواقع والمنصات ، واحتلت الأخبار لوقت طويل حتى اللحظة ، والآن جاء الدور على سلسلة جالكسي اس 24 التي سيقودها بطبيعة الحال الهاتف الأعلى جالكسي اس 24 الترا ، وإليكم التفاصيل المسربة عن كاميرا هاتف المستقبل ..

تسريبات جالكسي اس 24 الترا

مواصفات كاميرا جالكسي اس 24 الترا

يدعي المسرب الشهير Ice Universe أن هاتف Galaxy S24 Ultra سيحتوي على مستشعر كاميرا تليفوتوغرافي جديد ومحسّن وآلية تكبير ، ورغم أنه خصّ بالذكر على وجه التحديد طراز Ultra إلا أن الطرازيْن جالكسي اس 24 بلس والعادي (+S24 و S24) قد يحصلان على نفس الميزة.

علاوة على ذلك ، يشير المسرب إلى أن الكاميرا الرئيسية في الهاتف قد تحمل تحسينات تجعله يتفوق على سابقيه، وتقدم الطرازات الرائدة عالية الجودة مثل Ultra أداءَ تكبيرٍ لا مثيل له.

جالكسي اس 24 الترا

وللتنويه فقط ، يتصدر جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra السوق حاليًا ، لكنها مسألة وقت حتى يحلّ جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra محله قريبًا ، ثم يأتي جالكسي اس 24 الترا ليعتلي الصدارة كما هو متوقع.

كما يشير Sammobile ، عرض LG Innotek مؤخرًا وحدة كاميرا تليفوتوغرافي جديدة تعمل إلى حد كبير مثل عدسة الكاميرا DSLR التقليدية مع الحفاظ على تفاصيل الصورة، إنها تستخدم تصميمًا بصريًا مطويًا يحافظ على الحجم الكلي لأسفل ، مما ينتج عنه عدسة تغطي نطاقًا 4-9x ، مع تقريب بصري حقيقي بينهما. من المحتمل أن تستخدم Samsung نفس الوحدة أو آلية مماثلة على Galaxy S24 Ultra.

جالكسي اس 24 الترا

كما ذكرنا ، يشاع إطلاق سلسلة Galaxy S23 في فبراير، وسوف تستخدم التشكيلة القادمة أحدث شريحة Snapdragon 8 Gen 2 من Qualcomm ، مما يوفر زيادة كبيرة في الأداء والكفاءة، ويمكن أن يصل الطراز الفائق بكاميرا أساسية جديدة بدقة 200 ميجابكسل.

ما رأيك بهواتف جالكسي ؟ هل تعجبك فئة اس ؟

زر الذهاب إلى الأعلى