الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 5 – POCO X5 5G يظهر على منصة GeekBench مع تفاصيل غاية في الأهمية

تسريبات حول POCO X5 5G تكشف نوع المعالج والذاكرة ونظام التشغيل

يبدو أن بوكو قد أصبحت جاهزة الآن لإطلاق سلسلة بوكو اكس 5 (POCO X5) في الأسواق العالمية، وألمحت الشركة إلى أنه سيتم تقديم السلسلة في الهند أيضًا. من المتوقع أن تشمل السلسلة على الهاتفين POCO X5 5G و POCO X5 Pro.

زعمت التقارير أن Poco X5 يمكن أن يكون نسخة معدلة من Redmi Note 12 5G الذي يعمل بمعالج Snapdragon 4 Gen 1، وسيكون هاتف POCO X5 Pro نسخة معدّلة من هاتف Redmi Note 12 Pro.

بوكو اكس 5 برو

الآن تم رصد هاتف POCO X5 5G مؤخرًا على منصة اختبار الأداء Geekbench التي تكشف لنا بعض التفاصيل المهمة وتؤكد اقتراب موعد الإطلاق الرسمي.

تفاصيل هاتف POCO X5 5G على منصة Geekbench

تم رصد هاتف POCO X5 5G على منصة Geekbench برقم الطراز 22111317PG وسيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 695 SoC بتردد 2.21 جيجاهرتز.

هاتف بوكو اكس 5 على منصة Geekbench

يتم دمج وحدة معالجة الرسومات Adreno 619 مع المعالج. كذلك، الطراز المعروض على Geekbench يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. قد نتوقع إطلاق بوكو للهاتف مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أيضًا.

اقرأ أيضًا: بوكو اكس 5 برو – POCO X5 Pro يظهر في إعلان تشويقي يكشف تصميم الهاتف وتفاصيل مهمة

تم تثبيت أندرويد 12 مسبقًا على الهاتف، وعلى الأرجح، سيتم تثبيت واجهة MIUI 13 افتراضيًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المحتمل أن تقدم الشركة تحديث OTA يحمل أندرويد 13 في الأسابيع المقبلة. تبلغ الدرجات التي حققها الهاتف على Geekbench في الاختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة 693 و 2113 على التوالي.

بوكو اكس 5

لا تزال التفاصيل الأخرى غامضة حتى الآن، ولكن نظرًا لأن الجهاز نسخة من هاتف Redmi Note 12 ، يمكننا أن نتوقع أن يكون مزودًا بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش بدقة +FHD وبمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرات خلفية ثلاثية من بينها كاميرا بدقة 48 ميجابكسل.

قد يتم تضمين بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع قدرات الشحن السريع بقوة 33 واط، وذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x ، وتخزين UFS 2.2.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات POCO X4 Pro 5G كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف بوكو اكس 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى