ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو iPhone 15 Pro يشهد تغييرات كبيرة في التصميم

تصميم iPhone 15 Pro القادم سيظهر تغييرات في الحواف الرقيقة والحواف المنحنية

بقي ما يقرب من عام على سلسلة iPhone 15 الرائدة القادمة من آبل ، لكن الشائعات والتسريبات تتزايد بالفعل يوما بعد يوم ، واليوم ظهر تسريب جديد يفيد أن ايفون 15 برو iPhone 15 Pro سيشمل تغييرات كبيرة في التصميم خاصة فيما يتعلق بالحواف.

يدعي المسرب الشهير ShrimpApplePro أن الجهاز سيشمل تغييرات كبيرة في التصميم ، بما في ذلك الحواف الرقيقة والحواف المنحنية ، مما يمنحه جماليّة مشابهة لسلسلة Apple Watch 7 ، كما تشير التسريبات أيضًا إلى أحجام شاشات iPhone 15 Pro وشقيقه Pro Max ،، إليك التفاصيل هنا ..

ايفون 15 برو
ايفون 15 برو

تصميم ايفون 15 برو iPhone 15 Pro

من المتوقع أن يتم إصدار سلسلة iPhone 15 هذا الخريف ، وبدأت الأخبار حول تصميمها تنتشر بالفعل، وفقًا للتسريب الجديد من ShrimpApplePro ، سيكون لجهاز iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max (أو iPhone 15 Ultra) حواف أرق وحواف منحنية بشكل جيد ورائع.

إضافة إلى ذلك فإن سلسلة iPhone 15 ستحتوي على نفس أحجام العرض مثل سلسلة iPhone 14 ، بما في ذلك شاشة بحجم 6.1 إنش لجهاز iPhone 15 و iPhone 15 Pro وشاشة بحجم 6.7 إنش لجهاز iPhone 15 Plus و iPhone 15 فائقة الدقة.

ايفون 15 برو
صورة متوقعة لهاتف ايفون 15 برو

ويجدر الذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتقدم فيها ShrimpApplePro بهذا الادعاء حول سلسلة iPhone 15 ذات الحواف المنحنية، يبدو التصميم مشابهًا لجهاز iPhone 5C بواجهة مربعة لكن خلفية مستديرة ، أو أحدث لغة تصميم MacBook Pro ، مع تصميم غلاف دائري يشبه التصميم اللوحي. كما يدعي المسرب أن طرازات iPhone 15 Pro سيكون لها تصميم يشبه إلى حد كبير تصميم Apple Watch ، مع حواف أرق وحواف منحنية سيكون لها تأثير مماثل.

ايفون 15 برو
حواف هواتف ايفون

ومن المتوقع أن يتميز iPhone 15 بتغييرات صغيرة ولكن مهمة في التصميم مماثلة لساعة Apple Watch Series 7 ، ولكن مع اقتراب موعد الإطلاق ، يجب أن تظهر المزيد من الشائعات والمعلومات حول iPhone 15 ، مما يعطي فرصة نظرة أوضح على الشكل الذي سيبدو عليه التصميم النهائي. وسنوافيكم بكل التفاصيل أولا بأول عبر رقمي تي في.

ايفون 15 برو iPhone 15 Pro يشهد تغييرات كبيرة في التصميم

ما رأيك بهواتف ايفون القادمة ؟ هل تؤيد فكرة تغيير التصميم من آبل ؟

تعليق واحد

  1. إذا كانت حوافه غير منحنية يعطيك شعور كأنه أفخم و كلاسيكي اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى