الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 34 – Galaxy A34 كشف أبرز ميزة سيأتي بها الهاتف في التسريبات

سامسونج جالكسي اى 34 يظهر في التسريبات من جديد

ستطلق الشركة الكورية سامسونج هاتفًا ذكيًا جديدًا بميزانية محدودة من السلسلة A – هو سامسونج جالكسي اى 34 “Galaxy A34 5G” قريبًا. وقبل إطلاقه، ظهر الهاتف بالفعل على قواعد بيانات BIS (Bureau of Indian Standard) و Geekbench.

كشف مواصفات الشاحن السريع لهاتف سامسونج جالكسي اى 34

الآن، حصل سامسونج جالكسي اى 34 على شهادة FCC (لجنة الاتصالات الفيدرالية). وفقًا لـ MySmartPrice، ظهر الهاتف الذكي جالكسي اى 34 في قواعد بيانات شهادة FCC برقم الطراز SM-A346M. وتكشف القائمة أن الهاتف القادم من السلسلة A سيشحن بسرعة 25 واط.

وتذكر قائمة FCC أيضًا أنه تم استخدام شاحن برقم الطراز EP-TA800 أثناء الاختبار، وهو محول شحن Samsung Type-C. يدعم خرج طاقة يصل إلى 25 واط بالإضافة إلى دعم بروتوكولات USB-PD و PPS.

وفي الآونة الأخيرة ، تم إدراج الهاتف الذكي الأوروبي Galaxy A34 على Geekbench وذكر أن الهاتف مدعوم بمعالج MediaTek والذي من الواضح أنه من المفترض أن يكون Dimensinty 1080. وسيزود بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ويقدم أربعة ألوان مذهلة.

سامسونج جالكسي اى 34
سامسونج جالكسي اى 34

علاوة على ذلك، تشير بعض التقارير إلى أن هذا الهاتف سيحتوي على شاشة AMOLED توفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز بدقة Full HD+، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل.

سامسونج جالكسي اى 34 - Galaxy A34 كشف أبرز ميزة سيأتي بها الهاتف في التسريبات
سامسونج جالكسي اى 34

وتكشف الصور عن تصميم هاتف Galaxy A34 بأربعة خيارات ألوان تشمل على الجرافيت والأصفر والبنفسجي والفضي. يبدو أن الجهاز يحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف، ولكل منها حلقة الكاميرا الخاصة بها بدلاً من الوحدة المشتركة. سيظهر هذا التصميم أيضًا على Galaxy S23 و Galaxy A24 و Galaxy A34 و Galaxy A54. وبالتالي، يبدو أن شركة سامسونج تخطط للحصول على تصميم مشترك لجميع هواتفها لعام 2023.

بحسب المصدر، من المتوقع أن يشتمل هاتف Galaxy A34 على شاشة Super AMOLED Infinity-U بحجم 6.5 بوصة بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

سامسونج جالكسي اى 34 - Galaxy A34 كشف أبرز ميزة سيأتي بها الهاتف في التسريبات
Samsung Galaxy A34

يمكن أن يأتي مزودًا بمعالج Exynos 1280 و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. سيأتي الجهاز أيضًا في طراز آخر مع معالج Dimensity 1080.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 22 اف اي Galaxy S22 FE مفاجأة ظهور الهاتف بتسريبات هامة للغاية

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في سلسلة A بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى