الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 34 – Galaxy A34 يظهر بمعالج من ميدياتك على منصة Geekbench

رصد هاتف Galaxy A34 على منصة اختبار الأداء Geekbench

أكدّت التقارير على استعداد شركة سامسونج لإطلاق الجيل القادم من هواتف Galaxy A في الأسابيع المقبلة من بينهم هاتف سامسونج جالكسي اى 34 (Galaxy A34).

لقد كشفت لنا التسريبات في الآونة الأخيرة العديد من التفاصيل حول الجهاز. اليوم، ظهر هذا الهاتف على منصة اختبار الأداء Geekbench التي تكشف عن مواصفاته المحددة.

مواصفات Galaxy A34 على منصة Geekbench

تم رصد هاتف Galaxy A34 المنتظر على منصة Geekbench برقم الطراز SM-A346N. وفقًا للقائمة، سيتم تشغيل هذا الإصدار من الجهاز بواسطة معالج Dimensity 1080 من ميدياتك مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت. يمكن أن تكون هناك خيارات ذاكرة أخرى أيضًا. سيتم تشغيل الهاتف أيضًا بنظام أندرويد 13.

اقرأ أيضًا: جالكسي اى 34 – Galaxy A34 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف المواصفات الرئيسية وتفاصيل مهمة قبل الإطلاق

الهاتف قادر على تسجيل حوالي 778 نقطة و 2332 نقطة في اختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة ، على التوالي. وبالتالي ، سيكون له أداء مناسب كهاتف ذكي من الفئة المتوسطة.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيصل هاتف Galaxy A34 بتصميم جديد. سيشارك تصميمه مع Galaxy A54 وهواتف Galaxy A الأخرى التي لم يتم إصدارها بعد.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 34 – Galaxy A34 كشف تصميم ومواصفات الهاتف في صور بدقة عالية

سيحتوي الجهاز على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية وكاميرا بزاوية واسعة للغاية وكاميرا ماكرو. ولكنه سيفتقر إلى كاميرا العمق غير الضرورية.

يقال إن الهاتف يحتوي على شاشة بحجم 6.5 إنش تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9. تبلغ أبعاده 161.3 × 77.7 × 8.2 ملم.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A33 كاملةً

ما رأيكم في مواصفات الهاتف القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى