الهواتف الذكية

الهاتف Galaxy A35 يستعرض عضلاته أمام سلفه…وكاميراته أبهرت الخبراء!

الهاتف Galaxy A35 يتفوق على سلفه Galaxy A34 في إختبار الكاميرات.

Galaxy A35، الهاتف الجديد من سامسونج، يشبه إلى حد كبير الهاتف Galaxy A34، مع بعض الفروقات الرئيسية، أهمها في الكاميرا.

يستخدم الهاتف Galaxy A35 نفس المستشعرات تقريباً المستخدمة في الهاتف Galaxy A34 بإستثناء الكاميرا الرئيسية التي تأتي بدقة 50 ميجابكسل بدلاً من 48 ميجابكسل في الهاتف Galaxy A34.

وفقًا لموقع DxOMark المتخصص في اختبار كاميرات الهواتف الذكية وتقييمها، فإن هذه الزيادة في دقة الكاميرا الرئيسية تُحدث فرقًا ملحوظًا في الأداء. يلتقط Galaxy A35 صورًا أفضل ويسجل مقاطع فيديو بجودة أعلى من Galaxy A34، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

على الرغم من أن الفرق قد لا يكون هائلاً في جميع الجوانب، إلا أنه يكفي لوضع الهاتف Galaxy A35 في المرتبة الثانية في قائمة أفضل الهواتف الاقتصادية من حيث الكاميرا على موقع DxOMark، بينما بقي الهاتف Galaxy A34 في المرتبة السابعة.

يبدو أن هاتف سامسونج الجديد يلتقط صورًا ومقاطع فيديو أفضل في مجموعة متنوعة من الظروف بما في ذلك الظروف التي تكون فيها الإضاءة المنخفضة، ويقوم بطمس الخلفية بشكل أفضل في صور البورتريه، ويسجل مقاطع فيديو أفضل. في الواقع، في فئة الهواتف الذكية التي تُكلف ما بين 200 و400 دولار، لا يبدو أن هناك منظومة كاميرات تتفوق على منظومة Galaxy A35 بإستثناء OnePlus Nord 2T 5G.

ومع ذلك، لا يزال المصدر يذكر أن الهاتف الجديد يتمتع بأداء محدود في ظروف الإضاءة المنخفضة. إنه أفضل من Galaxy A34، ولكنه لا يزال غير جيد بما يكفي ليتم إعتباره هاتفًا موجهًا للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو في الإضاءة المنخفضة. من الواضح أن هناك هواتف باهظة الثمن تقدم أداءً أفضل من Galaxy A34 و Galaxy A35 في العديد من الظروف والسيناريوهات.

إذا كنت تبحث عن هاتف اقتصادي يتمتع بكاميرا جيدة، فإن الهاتف Galaxy A35 هو خيار أفضل من الهاتف Galaxy A34.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى