الأجهزة اللوحيةالحواسيبالهواتف الذكيةسامسونج

كيف تتصفح مواقع الويب الحديثة من هاتفك سامسونج على كمبيوتر محمول؟

ميزة جديدة هامة جدًا من سامسونج تتيح لك التصفح من هاتفك أو تاب على جهاز كمبيوتر شخصي

منذ إطلاق أول تشكيلة Galaxy Book سهلت سامسونج Samsung تبديل البيانات بين هاتف Galaxy الذكي وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، وقد أعلنت الشركة عن ميزة جديدة تتيح لك التقاط علامات تبويب متصفح الويب بسرعة من هاتفك وفتحها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر محمول. إليك التفاصيل ..

ميزة سامسونج الجديدة

تتيح لك ميزة “مواقع الويب الحديثة” الجديدة من Samsung متابعة جلسات تصفح الويب بسهولة من هاتف Galaxy الذكي أو الجهاز اللوحي إلى جهاز كمبيوتر شخصي (يعمل بنظام Windows 10 أو Windows 11) والعكس صحيح.

أجهزة سامسونج
أجهزة سامسونج

وهذه العملية برمتها سلسة للغاية وسريعة الاستجابة، تحتاج إلى ربط هاتف Galaxy الذكي الخاص بك بـ Galaxy Book من خلال تطبيق Microsoft Link To Windows .

وبمجرد الانتهاء من الاقتران سيعرض تطبيق Microsoft Phone Link على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول قائمة بمواقع الويب التي فتحتها مؤخرًا على هاتف Galaxy أو الجهاز اللوحي، سيؤدي النقر فوق هذه الروابط إلى فتحها في نافذة متصفح الويب على الفور.

أجهزة Samsung

كيفية استخدام ميزة مواقع الويب الحديثة على هاتف Galaxy وجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows

باستخدام هذه الميزة لن تحتاج إلى فتح متصفح ويب والانتقال إلى قسم السجل المتزامن والعثور على رابط صفحة الويب وفتحه. حيث ستتوفر قائمة مواقع الويب التي تم تصفحها مؤخرًا من خلال قائمة منبثقة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows من الزاوية اليمنى السفلية لشريط المهام.

يجدر الملاحظة أن هواتف سامسونج جالكسي Galaxy التي تعمل بـ One UI 3.1.1 (أو أحدث) ونظام Windows 10 (20H1) هي فقط من يمكنها استخدام هذه الميزة، تحتاج إلى تثبيت Link to Window Service (2.3 أو أحدث).

أجهزة Samsung

وللتنويه ، نوصي باستخدام نفس شبكة Wi-Fi لتوصيل هاتف Galaxy الذكي وجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows لاستخدام ميزة “مواقع الويب الحديثة”. قد تظل الميزة تعمل عندما يكون الهاتف على شبكة خلوية مع اتصال بالإنترنت.

سيتم طرح الميزة الجديدة قريبًا عبر تطبيق Windows Phone Link ، وسيتم دعمه أيضًا على سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من Samsung Galaxy Book 3 والتي ستصبح رسمية في 1 فبراير جنبًا إلى جنب مع Galaxy S23.

ما رأيك في الميزة الجديدة من سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى