الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الكثير من الإثارة والتشويق في صور تسويقية جديدة لهواتف السلسلة

تسريب المزيد من الصور الترويجية التسويقية لهواتف سلسلة Galaxy S23

تستعد شركة سامسونج لاستضافة حدث Unpacked في 1 فبراير، حيث ستكشف عن ثلاثة هواتف متميزة من سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23). سيتم إطلاق السلسلة في أسواق مختلفة، بما في ذلك الهند ، وتم طرحها أيضًا للحجز المسبق. تم الكشف عن جميع التفاصيل تقريبًا حول السلسلة المنتظرة جالكسي اس 23 بالكامل قبل الظهور الرسمي لأول مرة.

صور تشويقية جديدة لسلسلة Galaxy S23

شارك المسرّب الشهير SnoopyTech بعض الصور الترويجية التسويقية التي تكشف عن التصميم وبعض التفاصيل الأخرى لسلسلة جالكسي اس 23.

تُظهر الصور الترويجية المسربة هاتف جالكسي اس 23 الترا بلون أخضر نباتي، بينما يمكن رؤية جالكسي اس 23 بلس بلون بنفسجي (Misty Lilac). يتم عرض الإصدار العادي جالكسي اس 23 في خيار اللون الأبيض. والجدير بالذكر أن الهاتف سيتوفر أيضًا باللون الأسود (Phantom Black).

تسلّط الصور الترويجية لهواتف Galaxy S23 الضوء بشكل أساسي على تصميم الهواتف، والتي رأيناها عدة مرات في تقارير مختلفة. يتميز Galaxy S23 Ultra بتصميم يشبه الصندوق مع شاشة منحنية، بينما يتميز الطرازان الآخران ، Galaxy S23 و +Galaxy S23 بإطار مسطح وثلاث وحدات كاميرا دائرية تمنحهما مظهرًا بسيطًا.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تسريب يكشف عن تخفيض سعر الهاتف

تُظهر الصور والمواد الترويجية الخاصة بجهاز جالكسي اس 23 أيضًا كيف تكمل منتجات الشركة الأخرى هواتف سامسونج الذكية بميزات النظام البيئي. تستعد سامسونج لإطلاق سلسلة جالكسي اس 23 مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC، وستأتي هذه الأجهزة بنظام أندرويد 13 مع واجهة One UI 5.1.

اقرأ أيضًا: جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra صورة مسربة لغطاء الحماية بألوان جذابة للغاية

جالكسي اس 23 الترا

لقد تم الحديث كثيرًا عن الكاميرا التي تبلغ دقتها 200 ميجابكسل في هاتف جالكسي اس 23 الترا، وجميع ميزات الكاميرا الجديدة التي ستوفرها السلسلة بأكملها. تم الإبلاغ أيضًا عن أنه هذه المرة ، قد تصطدم سامسونج الجميع بأسعار هواتف جالكسي اس 23 في جميع المجالات.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيك في تصميم هواتف سلسلة جالكسي اس 23؟ شاركنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى