الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 كيفية التسجيل للطلب المسبق لهواتف السلسلة الآن؟

خطوات التسجيل المسبق لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23

ستعلن شركة سامسونج عن سلسلة هواتفها الجديدة “سامسونج جالكسي اس 23” Galaxy S23 في الأول من فبراير، و كشف الموقع الرسمي للشركة عن مزيد من المعلومات حول عرض التسجيل المسبق للهواتف المتطورة القادمة، بالإضافة إلى هدية ثمينة للغاية مجانًا.

كيفية التسجيل للطلب المسبق لهواتف سامسونج جالكسي اس 23؟

سلسلة Galaxy S23 التي طال انتظارها متوفرة أخيرًا، ويمكنك طلبها مسبقًا بكل سهولة من خلال فقط التوجه إلى موقع سامسونج “samsung.com“.

سامسونج جالكسي اس 23

بعد ذلك، حدد على هاتف سامسونج جالكسي، وقم بادخال البيانات المطلوبة التي تتمثل في الاسم الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني.

ومن ثم بعد ذلك قم بالموافقة على الشروط، وفي الأخير انقر على “احجز الآن”

ومن المتوقع أن يحقق Samsung Galaxy S23 Ultra تحسينات كبيرة في قدرات الصوت والكاميرا ، مما سيعزز التجربة اليومية الإجمالية للمستخدمين. ستجعل هذه الميزات الجديدة الجهاز أكثر تنوعًا وفائدة لمجموعة واسعة من الأنشطة ، بما في ذلك تشغيل الموسيقى والفيديو والتصوير ومكالمات الفيديو.

وفقًا للتقارير، يُقال إن هذا الهاتف قد حسّن جودة صوت السماعات، مع التركيز على صوت جهير أفضل. سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة الصوت الإجمالية للمستخدمين، مما يجعل الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو على الجهاز أكثر متعة.

سامسونج جالكسي اس 23 - Galaxy S23 كيفية التسجيل للطلب المسبق لهواتف السلسلة الآن؟
جالكسي اس 23

هناك ترقية أخرى قيل أنها مضمنة في Samsung Galaxy S23 Ultra وهي كاميرا محسّنة. يقال إن الجهاز قد عالج مشكلة التركيز التي كانت موجودة في الطرز السابقة، مما يسهل على المستخدمين التقاط صور واضحة جدًا.

بالإضافة إلى ذلك، يُقال أن الجهاز يتمتع بتقنية ممتازة ضد الاهتزاز أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديو ، مما يسهل على المستخدمين التقاط لقطات ثابتة وسلسة حتى أثناء التنقل.

يقال أيضًا أن الجهاز يحتوي على ميكروفون ممتاز، مما يجعله مثاليًا لمكالمات الفيديو وتسجيل الصوت والأنشطة الأخرى التي تتطلب التقاط صوت واضح ودقيق.

هل ستقوم بالتسجيل المسبق الآن؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى