الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5 توفر ميزة رائعة ومفيدة ننصح بتجربتها .. فما هي وكيف تعمل !

واجهة One UI 5 تتيح ميزة استخراج النص

طرحت شركة سامسونج تحديث واجهة One UI 5 مع العديد من الميزات المذهلة إلى الملايين من مستخدمي أجهزة سامسونج في جميع أنحاء العالم. ويأتي تحديث واجهة سامسونج One UI 5 مزودًا بميزة ” استخراج النص ” الرائعة التي تتيح لك نسخ النص مباشرةً من الصور ، أو لوحة مفاتيح Samsung ، أو الإنترنت ، أو الكتيبات ، أو اللافتات ، أو عند التقاط لقطة شاشة. وربما تكون قد استخدمتها بالفعل ولكن ، تتيح لك هذه الميزة أيضًا استخراج نص من الفيديو على هاتف Samsung الخاص بك .

واجهة One UI 5 تتيح ميزة استخراج النص من الفيديو

يمكن لمستخدمي هواتف Samsung ، نسخ نص من مقاطع الفيديو المحفوظة في المعرض ولا يحتاجون إلى تنفيذ أي خطوات إضافية لذلك . وسيسهل ذلك على المستخدمين استخراج بعض الاقتباسات أو أي شيء مهم من الفيديو وإرساله إلى شخص ما أو حفظه لأنفسهم .

اقرأ أيضًا:

كيف تعمل الميزة الجديدة في واجهة One UI 5

لاستخراج نص من مقطع فيديو على هاتف Samsung الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو حفظ مقطع فيديو في معرض هاتف Galaxy والبدء في تشغيل هذا الفيديو . وبمجرد وصولك إلى جزء الفيديو الذي تريد نسخ النص منه ، انقر فوق خيار “اقتصاص سريع” في الجزء السفلي الأيسر من شاشتك .

انقر الآن على الصورة التي تم التقاطها ثم اضغط على أيقونة “استخراج النص” الصفراء (T). وما عليك سوى تحديد النص الذي تريد استخراجه ثم نسخه . ويمكنك الآن لصق هذا النص في أي رسائل أو مستندات أو ملفات أو ملاحظات أو في أي مكان تريد لصقه على هاتف Samsung الخاص بك.

جدير بالذكر ، أنه في حال لم يتم حفظ الفيديو على هاتفك ، أو إذا كنت تشاهد عرضًا على Netflix أو Amazon Prime أو الأنظمة الأساسية الأخرى ، يمكنك التقاط لقطة شاشة للجزء الذي تريد نصًا منه واستخدام رمز استخراج النص في المعرض الذي تريده يمكنه نسخ محتواه النصي .

ما رأيك في الميزة الجديدة في تحديث واجهة One UI 5 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى