ابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو – iPhone 16 Pro كشف تفاصيل مثيرة حول الهاتف في أحدث التسريبات

ايفون 16 برو سيأتي مع تحسينات وتغييرات جديدة

قدمت شركة ابل ميزة Dynamic Island على طرازات iPhone 14 Pro ، للتخلص من الشق العلوي الذي كان مشهدًا مألوفًا للأجيال العديدة الماضية. وتشير الشائعات إلى أنها ستتوسع لتشمل جميع طرز ايفون 15 – iPhone 15 الأربعة هذا العام . ومع ذلك ، فإن لدى العلامة التجارية بعض الخطط المختلفة لجهاز ايفون 16 برو – iPhone 16 Pro العام المقبل .

تفاصيل ايفون 16 برو

ايفون 16 برو
ايفون 16 برو

وفقًا لتقرير صادر عن The Elec ، سيحتوي iPhone 16 Pro من Apple على تقنية Face ID تحت الشاشة من أجل توفير مساحة عرض أكثر قابلية للاستخدام. ولن تكون كاميرا TrueDepth المستخدمة في ‌ التعرف على الوجه مرئية عندما لا تكون الوظيفة قيد الاستخدام . وستكون فتحة العدسة الخاصة بالكاميرا الأمامية فقط مرئية ، مما يمنحك مظهرًا أكثر سلاسة .

وفقًا للتقارير ، فإن فتحة الكاميرا الأمامية ستبقى على iPhone 16 Pro ، لكن منطقة العرض والتجربة الغامرة ستتحسن بشكل عام . بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يؤكد أن شاشة جهاز iPhone 15 Pro لهذا العام ستكون مماثلة لـ iPhone 14 Pro لأن Face ID تحت الشاشة ليس جاهزًا بعد .

ايفون 16 برو قادم مع تحسينات جديدة

ايفون 16 برو
ايفون 16 برو

ذكر التقرير أيضًا، أن Apple ستتبنى كاميرا تحت اللوحة (UPC) بالتتابع بعد تطبيق Face ID أسفل اللوحة على الجزء الأمامي من iPhone . وسيظل UPC مزودًا بوحدة كاميرا أمامية مثبتة أسفل الشاشة ولكن عندما لا تكون قيد الاستخدام ، لن تكون فتحة عدسة الكاميرا مرئية. ويبدو أن مبدأ تطبيق معرف الوجه تحت الشاشة و UPC هو نفسه.

جدير بالذكر ، أنه من المحتمل أن تقتصر التقنية الجديدة على طرز Pro وسيتم تمديدها إلى بقية الأجهزة في الجيل التالي .

هل تمتلك أحد هواتف iPhone ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى