آب تكارتطبيقات وألعاب الهواتف

افضل 5 تطبيقات لتحويل الصور إلى رسم عبر الذكاء الاصطناعي

تطبيقات إنشاء الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي بأفضل وأسهل طريقة

لابد أنك صادفت مؤخرًا منشورات عن تطبيقات ذكاء اصطناعي ، مثل: طلبت من الذكاء الاصطناعي أن يرسمني وهذه كانت النتيجة … إلخ ، لكن كيف يقومون بذلك؟ وفي هذا المقال نعرض لكم افضل 5 تطبيقات لإنشاء الصور عبر الذكاء الاصطناعي .

افضل 5 تطبيقات لإنشاء الصور عبر الذكاء الاصطناعي

أولا : Wonder AI

فور الدخول للتطبيق ستجد صندوقًا، قم بوصف أي شيء تريد من الذكاء الإصطناعي أن يقدمه لك على شكل لوحة فنية، كلما كان الوصف دقيقا ومطولا سيكون أفضل، ثم اختر ستايل الفن من الخيارات المتاحة وانقر على Create، انتظر بعض الوقت وستجد صورتك الفنية جاهزة.

الشيء الرائع أن التطبيق يضم ميزة الاستعانة بصورة من جهازك ليعتمد عليها الذكاء الإصطناعي كمرجع، مثلا يمكن أن ترفع صورة خاصة بك واعتمادا عليها وعلى الوصف الدقيق الذي قدمته ستحصل على صورة فنية شبيهة لك بالذكاء الإصطناعي.

علاوة على ذلك ، التطبيق يضم مجتمعًا كبيرًا جدا يمكنك تصفح اللوحات الفنية للمستخدمين ومشاركة لوحاتك، التطبيق متاح على اندرويد و IOS بالمجان أو باشتراك مدفوع.

افضل 5 تطبيقات

ثانيا : Dream By WAMBO

من أشهر التطبيقات في هذا المجال وأكثرها دقة واحترافية، بمجرد الدخول للتطبيق اكتب وصفك الدقيق لما تريد من الذكاء الإصطناعي رسمه ثم ستايل الصورة وتفاجئ بالنتيجة، التطبيق يقدم أربع نتائج مختلفة، واحدة مجانية وثلاث صور أخرى احترافية أكثر لكن يفرض عليك التطبيق الإشتراك بالنسخة المدفوعة للحصول عليهم، يعيب التطبيق كثرة الإعلانات المزعجة والطويلة في كل خطوة تقوم بها، لكن تبقى النتائج التي تحصل عليها أفضل من كل التطبيقات المنافسة، لكن بالتأكيد يبقى السر في الوصف الدقيق والسليم لما تريده بالضبط، كذلك توجد خيار الإستعانة بصورة مساعدة ليبني عليها الذكاء الإصطناعي صورته الفنية، التطبيق متاح مجانا أو بإشتراك مدفوع على أندرويد و IOS.

افضل 5 تطبيقات
تطبيق Dream By WAMBO

ثالثا : Lensa

هو في الأصل تطبيق تحرير صور وفيديوهات مجاني، لكن مع التحديث الجديد تمت اضافة ميزة رهيبة تمكن المستخدمين من انشاء Avatar أو صورة كرتونية خاصة بهم من التطبيق.

الخدمة مع الأسف ليست مجانية وانما يستلزم الاشتراك في باقة مدفوعة بسعر رمزي، بعد الاشتراك في الخدمة سيطلب منك التطبيق اختيار من عشر إلى عشرين صورة سيلفي خاصة بك من جهازك، ثم اختر شكل Avatar أو النمط الذي تريد أن يكون عليه.

بعد ذلك وجب عليك الانتظار لبضع دقائق حتى تتمكن في الأخير من الحصول على صورتك، النتائج الذي يقدمها هذا التطبيق اسثنائية، وهو متاح على أندرويد و IOS.

افضل 5 تطبيقات لتحويل الصور إلى رسم عبر الذكاء الاصطناعي
تطبيق لينسا

رابعا : Dawn AI

تطبيق يمكن تحميله مجانا لكن عند الدخول إليه يتوجب عليك الدفع لتحويل صورك إلى Avatar بالذكاء الإصطناعي، وربما هذا ما جعل تقييمه على سوق بلاي منخفضًا أكثر من المتوقع.

بصرف النظر عن الاشتراك المدفوع، التطبيق يقدم نتائج احترافية وتفاصيل ممتازة في التصاميم، يمكنك تحويل نفسك إلى شخصية في الأساطير التاريخية، اسطورية أو حتى بطل خارق، التطبيق متاح على أندرويد و IOS.

افضل 5 تطبيقات لتحويل الصور إلى رسم عبر الذكاء الاصطناعي
تطبيق Dawn AI

خامسا : AI Art Generator

التطبيق الوحيد المدفوع معنا في هذه القائمة، طريقة عمله مشابهة لكل التطبيقات السابقة مع تجربة استخدام مريحة أكثر بمعالجة سريعة للأوامر وبعيدا عن كثرة الإعلانات المزعجة مع نتائج أكثر جودة وواقعية.

التطبيق يمكنه انشاء صور لك كرتونية، لوحات فنية بإبداع أو حتى خلفيات احترافية لتعيينها كصورة قفل حصرية لجهازك، كما يوجد قسم اكتشف لتغذية بصرك وحسك الإبداعي بلوحات فنية من انشاء مستخدمين أخرين، التطبيق متاح على أندرويد و IOS بسعر 5 دولار.

افضل 5 تطبيقات لتحويل الصور إلى رسم عبر الذكاء الاصطناعي
تطبيق AI Art Generator

إليك مقطع فيديو يوتيوب حول افضل 5 تطبيقات للرسم عبر الذكاء الاصطناعي :

انتهينا من عرض التطبيقات، الروابط تجدونها أسفل الفيديو أعلاه ، شاركنا أكثر تطبيق نال اعجابك..

تعليق واحد

  1. لقد جربت معظم التطبيقات، وبصراحة،افضل تطبيق وجدته هو تطبيق StyleAI. يقدم العديد من الخيارات لإنشاء الصور، وميزته الجميلة هي أنه يعرض لك الصور الأخيرة المنشأة باستخدام الذكاء الإصطناعي، وهي ميزة رائعة. كما يدعم اللغة العربية.
    التطبيق موجود على المتجر,
    وهذا رابطه : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.SenpaiTeam.StyleAI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى