ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro تسريب يكشف أهم التفاصيل عن الهاتف

تفاصيل هامة تظهر حول ايفون 15 برو

كشف عدد من المحللين المختصين في عالم هواتف آبل، العديد من الأشياء الجديدة من المميزات الخاصة القادمة مع هاتف ايفون 15 برو.

مواصفات ايفون 15 برو

ايفون 15 برو

ووفقًا لأحدث التسريبات فإن الهاتف ايفون 15 برو سوف يأتي بإطار من التيتانيوم، مع أزرار لمس بردود أفعال لمسية، بالإضافة إلى رام أكبر من الأجيال السابقة.

ووفقًا لتوقعات المحلل الصيني جيف بو فإن تشكيلة iPhone 15 هذا العام ستكون نفس تشكيلة العام الماضي حيث سيتوفر هواتف نسختي برو ماكس وبرو، بالإضافة إلى نسخة ايفون 15 بلس والنسخة العادية بأحجام 6.1 و 6.7 إنش.

ووفقًا للمسرب الصيني فإن نسختي البرو لعام 2023 ستكون مصنوعة بإطار من التيتانيوم بدلًا من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وينضم هنا المحلل بو إلى زميله مينغ تشي كو الذي توقع منذ العام الماضي أن نسخ ايفون 15 برو و برو ماكس سوف تستغني عن الأزرار المادية وسيتم الاعتماد على أزرار تحمل اسم “الحالة الصلبة، التي توفر ردود فعل لمسية عبر بالاهتزاز عبرك محرك خاص.

ووفقًا لما ذكره المحللون يبدو أن ايفون 15 برو سيعتمد على المعالج الجديد للشركة A17 Bionic في حين أن الطرازين بلس والعادي سوف يأتيان بمعالج العام الماضي A16 Bionic.

ويدور الحديث في الوقت الراهن عن رام 8 جيجابايت لنسختي البرو و 6 جيجابايت للنسخة العادية والبلس، بالإضافة إلى منفذ شحن من نوع USB-C.

كما يتوقع المحلل الصيني جيف بو أن يكون هناك عدسة تقريب بيروسكوب للتكبير البصري مع مستشعر على الأرجح سيكون من صناعة شركة سوني وبدقة 48 ميجابكسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى