الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 55 – realme C55 سيتفوّق على جميع هواتف ريلمي سي بهذه الميزة الرائعة!

هاتف realme C55 يظهر بطارية قوية ومزايا رائعة في عدة شهادات قبل الإطلاق الرسمي

أطلقت شركة ريلمي في أواخر مارس عام 2022 الهاتف الذكي realme C35 الاقتصادي مثل جميع الأجهزة في سلسلة C. الآن ، يبدو أن العلامة التجارية تستعد لإطلاق خليفة لهذا الهاتف، والذي من المحتمل أن يطلق عليه ريلمي سي 55 (realme C55).

ظهر الجهاز على العديد من مواقع الشهادات بما في ذلك NBTC و BIS و FCC و EEC. تكشف هذه الشهادات عن بعض المعلومات حول realme C55 القادم.

رصد مزايا realme C55 في عدة شهادات

وفقًا لشهادة NBTC، تحتوي قاعدة البيانات على الجهاز المُدرج برقم الطراز RMX3710. لم يتم كشف عن أي تفاصيل تتعلق بالمواصفات ، ولكن تؤكد اسم realme C55.

ريلمي سي 55 – realme C55 سيتفوّق على جميع هواتف ريلمي سي بهذه الميزة الرائعة!

أما بالنسبة لقائمة شهادات FCC ، سيحتوي الهاتف على بطارية بقوة 4880 مللي أمبير. ورقم طراز البطارية هو BLP875. تشير القائمة أيضًا إلى أن realme C55 سيمكن الشحن السريع بقوة 33 واط مما يشير هذا إلى أنه سيكون أسرع هاتف من سلسلة ريلمي سي حتى الآن.

اقرأ أيضًا: ريلمي سي 33 – Realme C33 يحصل على ميزة رائعة لتوسيع الذاكرة مع التحديث الأمني الجديد

لا تكشف شهادات BIS و EEC عن أي تفاصيل معينة. لكنهم يشيرون إلى أنه من المحتمل أن يتم إطلاق الهاتف في الهند وروسيا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي سي 30 اس – realme C30s بمعالج جديد ومستشعر بصمة جانبي رسميًا

مواصفات realme C35

يتميز realme C35 بشاشة LCD بحجم 6.6 إنش بدقة +FHD تبلغ 2408 × 1080 بكسل و 401 بكسل لكل إنش ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 180 هرتز. تحتوي الشاشة على نوتش على شكل قطرة ماء لكاميرا السيلفي.

ريلمي سي 55 – realme C55 سيتفوّق على جميع هواتف ريلمي سي بهذه الميزة الرائعة!

يعمل بمعالج UNISOC T616 SoC مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x وتخزين UFS 2.2. يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 18 واط، ويأتي مثبتًا مسبقًا مع واجهة realme UI 2.0 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12.

وحدة الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة وتتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل. يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو.

يحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر بصمات أصابع مثبت على الجانب ، وبطاقة SIM مزدوجة ، وواي فاي WiFi مزدوج النطاق ، وبلوتوث Bluetooth 5.0 ، و GNSS ، ومنفذ USB Type-C ، وفتحة بطاقة microSD.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي سي 30 – realme C30 رسميًا

هل سبق أن استخدمت هاتف ريلمي من عائلة سي ؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى