الهواتف الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي سي 30 اس – realme C30s بمعالج جديد ومستشعر بصمة جانبي رسميًا

كل ما تودّ معرفته عن الهاتف الجديد ريلمي سي 30 اس

أعلنت شركة ريلمي في يونيو الماضي عن هاتف realme C30 والآن ينضم إليه الهاتف الجديد ريلمي سي 30 اس (realme C30s). الهواتف متشابهة جدًا من حيث الكاميرات والشاشات وواجهة المستخدم، لكن طراز S يجلب معالج جديد ومستشعر ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

مواصفات ريلمي سي 30 اس

وفقًا للشركة، يأتي هاتف ريلمي سي 30 اس بشاشة LCD بحجم 6.5 إنش بدقة +HD ونوتش على شكل قطرة الماء للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 5 ميجابكسل. أما الكاميرا الخلفية الرئيسية فهي بدقة 8 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بواسطة معالج Unisoc SC9863A الذي يحتوي على ثمانية أنوية لوحدة المعالجة المركزية، جميعها من نوع Cortex-A55، مقسمة إلى مجموعتين أربع أنوية منها للأداء وتعمل بتردد 1.6 جيجاهرتز، والباقي من أجل الكفاءة وتعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز. يوجد خياران للذاكرة هما 2/32 جيجابايت و 4/64 جيجابايت.

لم يكن لدى الإصدار السابق realme C30 مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع، لكن realme C30s يحتوي على زر تشغيل على الجانب الأيمن، أسفل زر التحكم في الصوت.

اقرأ أيضًا: ريلمي سي 33 – realme C33 ظهور مواصفات الهاتف بشكل أولي

يأتي الهاتف مزودًا بواجهة مستخدم realme UI التي تستند إلى أندرويد 12 (إصدار Go) المخصص للأجهزة ذات الأسعار الاقتصادية.

يحتوي على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير ، يتم شحنها من خلال منفذ microUSB في الأسفل. يوجد أيضًا مقبس صوت مقاس 3.5 ملم ، ويحتوي أيضًا على فتحة موجودة على اليسار لبطاقتي SIM وبطاقة microSD.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي نارزو 50 اي برايم – Realme Narzo 50i Prime أرخص هاتف للشركة قبل الإطلاق الرسمي

سعر وتوفّر ريلمي سي 30 اس

يتوفّر ريلمي سي 30 اس باللونين الأزرق والأسود بسعر 95 دولار أو 113 دولار اعتمادًا على التخزين. ستبدأ المبيعات في 23 سبتمبر على موقع الشركة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي سي 30 كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى