الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 30 اس – Realme C30s في تسريبات أولية تكشف تفاصيل هامة والمواصفات

ريلمي تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Realme C30s

أعلنت شركة ريلمي عن استعدادها لإطلاق هاتف جديد من سلسلة Realme C يحمل اسم ريلمي سي 30 اس – Realme C30s ، سيتم طرح الهاتف الأسبوع القادم وسيكون الجهاز الثاني في السلسلة بعد Realme C30.

وفقًا للشركة من المتوقع أن تطلق الشركة أيضًا “Realme GT Neo 3T” و “Realme Nazro 50i Prime” الأسبوع المقبل ، ولكن قد يحدث ذلك بعد يومين من إطلاق سلسلة C. قبل الإطلاق ، أكدت الشركة العديد من الميزات والمواصفات الرئيسية للهاتف القادم بأسعار معقولة.

اقرأ أيضًا:

ريلمي سي 33 – realme C33 ظهور مواصفات الهاتف بشكل أولي

مواصفات ريلمي سي 30 اس

سيأتي هاتف Realme C30s بشاشة 6.5 انش ، نظرًا لأن هذا الهاتف ذو الميزانية المحدودة ، يمكننا توقع شاشة HD + ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز. ستقدم الشاشة 16.7 مليون لون ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 88.7٪. سيحتوي الهاتف على شاشة بها نوتش على شكل قطرة ماء.

وفقًا للتسريبات تم التأكيد على أن الجهاز يتميز ببطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي أصبحت قياسية إلى حد كبير لمعظم الهواتف ذات الميزانية المحدودة هذه الأيام. مع ذلك ، لا توجد أي معلومات عن الشحن السريع ، لكن من المتوقع أن يتميز الجهاز بمنفذ من النوع C وشحن بقوة 10 واط. سيحتوي الجهاز أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب لمزيد من الأمان.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريلمي سي 30 – realme C30 رسميًا

ريلمي سي 30 اس
ريلمي سي 30 اس

أما فيما يتعلق بالكاميرا سيأتي هاتف Realme C30s بكاميرا خلفية واحدة مع فلاش LED داخل جزيرة الكاميرا. جدير بالذكر أنه تم عرض الجهاز باللونين الأزرق والأسود على الموقع الرسمي ، سيعمل هاتف Realme C30s بمعالج ثماني النواة ، لكن الشركة لم تكشف بعد عن اسم هذ المعالج ، تم رصد Realme C30s مؤخرًا على مواقع NBTC و EEC.

هل أنت متحمس لتجربة هاتف Realme C30s ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى