الهواتف الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي نارزو 50 اي برايم – realme Narzo 50i Prime أرخص هاتف للشركة قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات وسعر الهاتف القادم Realme Narzo 50i Prime وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

تستعد realme لإطلاق هاتفها الجديد realme C30 ضمن الفئة الاقتصادية في الهند في 20 يونيو. تعمل الشركة أيضًا على تطوير هاتف آخر من نفس الفئة ستطلق عليه اسم realme Narzo 50i Prime.

اليوم نشر المسرّّب الشهير Steve H.McFly المعروف أيضًا باسم onleaks عبر تويتر تغريدةً حول سعر realme Narzo 50i Prime وتاريخ الإطلاق والمواصفات الرئيسية وخيارات الألوان.

يُقال أن الهاتف سيتوفّر بسعر أقل من 100 دولار أمريكي وسيكون أرخص هاتف ريلمي لهذا العام. دعونا نلقي نظرة من خلال موقعنا رقمي tv على ما يخبئه لنا realme Narzo 50i Prime .

تصميم realme Narzo 50i Prime

يضم هاتف ريلمي نارزو 50 اي برايم وحدة كاميرا خلفية مربعة الشكل تتميز بكاميرا واحدة دائرية وفلاش LED وعلامة تجارية “Narzo”.

يتميز الهاتف بشاشة ذات إطار رفيع ، وحافة سفلية عريضة، ونوتش على شكل قطرة الماء لكاميرا السيلفي. يوجد زر التشغيل وأزرار التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن وعلى الجانب الأيسر، يوجد منفذ لبطاقة SIM.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي كيو 5 اكس – realme Q5x 5G مزايا رائعة بسعر مناسب رسميًا

مواصفات realme Narzo 50i Prime

لم يتم كشف الكثير من التفاصيل حول مواصفات الهاتف الجديد ريلمي نارزو 50 اي برايم، ومع ذلك، كشفت بعض التسريبات أنه سيحصل على كاميرا خلفية واحدة وكاميرا سيلفي داخل نوتشعلى شكل قطرة ماء. يحتوي أيضًا على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي نارزو 50 اى برايم realme Narzo 50A Prime رسميًا

سعر وموعد إطلاق realme Narzo 50i Prime

سيتم إطلاق realme Narzo 50i Prime قبل نهاية هذا الشهر وبعد وقت قصير من طرح realme C30. سيتم الكشف عنه تحديدًا في 22 يونيو وسيأتي بلونين هما الأسود والأخضر.

سيتم بيع الهاتف بسعر أقل من 100 دولار أمريكي، ليصبح الهاتف الأقل تكلفة من الشركة هذا العام. سنوافيكم بكل التفاصيل الجديدة حول هذا الهاتف الاقتصادي الجديد حال توفرها لدينا على الفور.

سعر ومواصفات ريلمي نارزو 50 كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد مقارنة بسعره؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى