الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 33 – Realme C33 يحصل على ميزة رائعة لتوسيع الذاكرة مع التحديث الأمني الجديد

تحديث ريلمي سي 33 - Realme C33 يجلب تحسينات هامة للغاية

حصل هاتف ريلمي سي 33 – Realme C33 على ميزة جديدة خاصة بتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي (رام) مع التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2022 .

وكما نعلم فإن Realme هي علامة تجارية صينية ناشئة للهواتف الذكية تهدف إلى دمج القوة والأداء مع أناقة التصميم بالإضافة إلى التركيز على الاحتياجات الأساسية للمستخدمين.

وفي تطور حديث ، تطرح الشركة تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة لجهاز ريلمي سي 33 – Realme C33 ؛ الذي يجلب ميزة جديدة تمامًا لتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي (رام) جنبًا إلى جنب مع تصحيح أمان Android لشهر نوفمبر 2022.

ريلمي سي 33

تحديث ريلمي سي 33 يجلب تحسينات رائعة وهامة للغاية

يعمل التحديث أيضًا على تحسين بعض الميزات وإصلاح الأخطاء الشائعة لتحسين أداء الجهاز ، قد يتعرف مستخدمو Realme C33 على تحديث نوفمبر 2022 مع رقم الإصدار RMX3624_12_A.65.

في الهند يتم حاليًا طرح هذا التحديث الأخير على دفعات لضمان استقرار الإصدار وقد يستغرق بعض الوقت لتغطية جميع أجهزة Realme C33.

ريلمي سي 33

على سبيل المثال، تم طرح تحديث البرنامج لطرازات ريلمي سي 33 – Realme C33 التي تعمل بإصدار برنامج Realme UI 3.0 ، ومع ذلك فإن التغيير مثير للاهتمام للغاية لأنه يجلب ميزة توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الجديدة لهذا الهاتف.

ومع ميزة توسيع ذاكرة الوصول العشوائي ، يمكن لمستخدمي Realme C33 زيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي، حيث يمكنك عندما تتوفر مساحة كافية للتخزين الداخلي إزالة بعضها لتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك.

بصرف النظر عن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي يعمل هذا التحديث على تحسين اتصال الشبكة عن طريق إصلاح المشكلات التي تتسبب في عدم عمل شبكة Wi-Fi ونقطة الاتصال الشخصية من حين لآخر.

بالإضافة إلى ذلك يعمل على حل مشكلة عدم وجود صوت من حين لآخر عند تشغيل مقاطع الفيديو على بعض تطبيقات الجهات الخارجية.

كما يقوم هذا التحديث بتثبيت تحديث نوفمبر 2022 ، والذي يعمل على تحسين أمان النظام واستقراره للحفاظ على تجربة المستخدم وتقديم أداء سلس، ويمكنك أن تحقق من التغيير الكامل.

ريلمي سي 33

التغيير:

[حماية]
يدمج تصحيح أمان Android لشهر نوفمبر 2022.

[شبكة الاتصال]
يعمل على إصلاح مشكلة تتسبب في عدم عمل شبكة Wi-Fi ونقطة الاتصال الشخصية من حين لآخر.

[نظام]
يضيف ميزة توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (الإعدادات – حول الجهاز – ذاكرة الوصول العشوائي).
يعمل على إصلاح مشكلة لا تسبب أي صوت من حين لآخر عند تشغيل مقاطع الفيديو على بعض تطبيقات الجهات الخارجية.

كيفية عمل التحديث:

يمكن لمستهلكي Realme التحقق من تحديثات البرامج الجديدة يدويًا من خلال عدد قليل من الخطوات البسيطة. أولاً قم بزيارة “إعدادات النظام” بجهازك، بمجرد الانتهاء من ذلك قم بالتمرير لأسفل وانقر على قائمة حول الجهاز واضغط على خيار الإصدار الرسمي.

بعد بضع ثوانٍ ، سيظهر تحديث متاح على شاشتك، اضغط على زر التنزيل وأكمل عملية الفرز.

ريلمي سي 33

ما رأيك بهواتف ريلمي ؟ هل أعجبك التحديث الجديد لهاتف ريلمي سي 33 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى