الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

كيفية الحصول على تحديثات واجهة MIUI 13 و MIUI 14 بشكل أسرع على جميع هواتف شاومي بطريقتين

طريقتين للحصول على تحديثات واجهة شاومي MIUI 13 و MIUI 14 وجميع الإصدارات بشكل أسرع

إذا كان لديك هاتف من شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو، فأنت تعلم أن التحديثات الأكثر أهمية هي تحديثات MIUI وليست تحديثات أندرويد. وإذا كنت تريد أحدث إصدار من MIUI على هاتف شاومي الخاص بك، فهناك حيل لتلقي التحديثات قبل أي شخص آخر.

وأندرويد بعيد كل البعد عن عدم التجانس، على الرغم من أن جوجل تعمل على تنسيق نظام التحديث الخاص بها مع بعض الشركات المصنعة، كجزء من مشروع Treble، على سبيل المثال. لكن مستخدمي هواتف شاومي و ريدمي وبوكو مهتمون بـ MIUI ، وعلى وجه الخصوص MIUI 13 و MIUI 14.

الطريقة الأولى: تفعيل ميزة الحصول على التحديثات “MIUI 13 و MIUI 14 في هاتف شاومي

أول شيء يمكنك القيام به لتلقي التحديثات في وقت أقرب على هاتف شاومي الخاص بك هو تمكين ميزة الحصول على ميزة “التحديثات” لتلقي التحديثات في وقت سابق على جهاز شاومي الخاص بك.

MIUI 13
  1. اذهب للاعدادات 
  2. انتقل إلى حول الجهاز
  3. اضغط على أداة إصدار MIUI في الجزء العلوي الأيسر
  4. اضغط على القائمة في أعلى اليمين
  5. انتقل إلى تحديث الإعدادات
  6. ضمن غير ذلك، فعل الحصول على التحديثات في وقت سابق

من خلال تمكين هذه الميزة، لن تتلقى بطريقة سحرية أحدث إصدارات MIUI قبل المستخدمين الصينيين، ولكن ستعتبر شاومي هاتفك أحد تلك التي ستتلقى الإصدارات الثابتة من MIUI أولاً.

وستتمكن من تلقي MIUI 13 في الإصدار العالمي قبل أيام قليلة من المستخدمين الأوروبيين الآخرين. لكن كن حذرًا ، فهذا يعني أيضا أنك ستكون في الخط الأمامي ضد الأخطاء المتأصلة في كل عملية نشر للتحديث.

الطريقة الثانية: تغيير المنطقة أو البلد في هاتف شاومي

وهذه “التقنية” الشائعة جدا في منتديات شاومي هي ببساطة تغيير منطقة هاتف شاومي الذكي الخاص بك إلى منطقة أخرى حيث تم بالفعل نشر أحدث إصدار من MIUI.

وأنت تعرف أن شاومي، مثل كل مصنع أندرويد، يقوم بتسلسل نشر التحديثات ليس فقط زمنيا ولكن أيضا جغرافيا. ستتلقى بعض المناطق MIUI 13 كإصدار عالمي مستقر قبل غيرها. لا تعمل تقنية تغيير المناطق هذه دائما ، وإذا لم تتلق أي من المناطق خارج الصين إنشاءات جديدة ، فهي عديمة الفائدة.

  1. اذهب للاعدادات
  2. انتقل إلى إعدادات إضافية
  3. انقر فوق المنطقة وحدد الأكثر صلة
MIUI 13
  1. ارجع إلى الإعدادات
  2. انتقل إلى حول الجهاز
  3. اضغط على أداة إصدار MIUI في الجزء العلوي الأيسر
  4. التحقق من توفر تحديث
MIUI 13

لطالما تعذر الوصول إلى الإصدارات التجريبية من MIUI لمستخدمي شاومي خارج الصين. ولكن لبضع سنوات حتى الآن ، أتاح برنامج Mi Pilot اختبار إصدارات جديدة من طرز معينة مسبقا.

هذا البرنامج لمرة واحدة ، وهو مفتوح فقط لنشر إصدار مستقر من MIUI العالمي لفترة محدودة. وعليك إعادة التسجيل لكل إصدار جديد إذا كنت تريد أن تكون جزءا منه في كل مرة. من الواضح أنك بحاجة إلى أحد طرازات شاومي المتوافقة.

والآن، برأيكم ما هي أنسب وأفضل طريقة للحصول على تحديثات واجهة شاومي بشكل أسرع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى