الهواتف الذكيةبوكو

واجهة MIUI 13 .. أحد هواتف بوكو لن يتمكن من الحصول على التحديث لهذا السبب !

لن يأتي تحديث MIUI 13 لأحد هواتف بوكو

تم إصدار تحديث واجهة MIUI 13 للعديد من أجهزة شاومي وريدمي وبوكو حتى الآن ، حيث يجلب التحديث الكثير من الميزات الجديدة للأجهزة كما يعمل على تحسين استقرار النظام . ولكن لسوء الحظ لن يتمكن مستخدمي بوكو اكس 2 – POCO X2 من الحصول على التحديث الذي سيزيد من استقرار النظام ويقدم العديد من الميزات المهمة .

بوكو اكس 2 لن يتلقى تحديث واجهة MIUI 13

واجهة MIUI 13
واجهة MIUI 13

تم إطلاق POCO X2 مع MIUI 11 استنادًا إلى Android 10 . وتلقي تحديث واحد من Android و MIUI . والإصدار الحالي من هذا الجهاز هو V12.5.7.0.RGHINXM . وكان من المقرر أن يكون آخر تحديث لنظام Android هو Android 12 ولكن تغيرت الأمور . ولن يتلقى POCO X2 تحديث MIUI 13 المستند إلى Android 12 . لأن شاومي أضافت يوم أمس هاتف Xiaomi POCO X2 إلى قائمة Xiaomi EOS . بعد أن كان ينتظر المستخدمون إصدار تحديث MIUI 13 المستند إلى Android 12 لفترة طويلة.

تحديث واجهة MIUI 13 لهاتف بوكو اكس 2

واجهة MIUI 13
واجهة MIUI 13

سيتلقى مستخدمي POCO X2 اخبارًا غير سارة والتي ستثير ازعاجهم . ولسوء الحظ ، هذه المعلومات صحيحة تمامًا . حيث كان برنامج POCO X2 MIUI 13 في مرحلة الاختبار منذ 8 أشهر ، وسيصدر التحديث في أبريل . ولكن بسبب بعض الأخطاء ، لم يتم تقديم البرنامج للمستخدمين . ولن يتلقى POCO X2 تحديث MIUI 13 . وقد تم تأكيد ذلك رسميًا حيث تمت إضافته إلى قائمة Xiaomi EOS .

اختبار تحديث واجهة MIUI 13 داخليًا

آخر إصدار داخلي MIUI لتحديث POCO X2 MIUI 13 هو V13.0.3.0.SGHINXM. وتم اختبار البناء داخليًا . وأظهر الاختبار أن طرازات POCO X2 بها مشكلة مزعجة في الكاميرا . وقد تم العثور على المشكلة في العديد من أجهزة POCO X2 . ولهذا السبب ربما لم تصدر Xiaomi التحديث .

هل تلقى هاتفك تحديث MIUI 13 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى