الحواسيبسامسونج

مواصفات جالكسي بوك 3 الترا Galaxy Book 3 Ultra تظهر في إعلان تشويقي

لابتوب جالكسي بوك 3 الترا Galaxy Book 3 Ultra يتألق بمواصفات رائعة في إعلان تشويقي

تم تسريب صور ترويجية لجهاز جالكسي بوك 3 الترا Galaxy Book 3 Ultra القادم عبر الإنترنت ، ومن المعروف أن Samsung تعمل بالتأكيد على مجموعة من منتجاتها القادمة ، سواء كانت سلسلة جلكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 أو OneUI 5.1 أو سلسلة جالكسي بوك 3 – Galaxy Book 3.

من المتوقع إطلاق جميع الأجهزة في نفس الحدث ، ويقال إن الحدث سيبدأ في 1 فبراير 2023 ، للأسف ليس لدينا أي تأكيد رسمي بشأن تاريخ الإطلاق الرسمي للجهاز حتى الآن، ولكن على أي حال سنقدم لكم كل التفاصيل الواردة لدينا من التسريبات ..

جالكسي بوك 3 الترا

مواصفات جالكسي بوك 3 الترا

تظهر الصور المسربة الجهاز ككل، تُبرز أحدث صور Galaxy Book 3 Ultra المرتقب المنظر الأمامي للجهاز ، حيث يظهر الجهاز في الصورة المسربة باللون الرمادي ، بتصميم مشابه بشكل ملحوظ لسابقه.

يبدو أن الحواف المحيطة بالشاشة ممتازة ورقيقة ، مع وضع الكاميرا الأمامية في منتصف الإطار العلوي. يمكن رؤية شعار Samsung مركزيًا على الإطار السفلي ، وهو أكثر سمكًا إلى حد ما من الجوانب الثلاثة الأخرى.

كما ذكرنا سابقًا ، قد تكون الأجهزة متاحة في فبراير 2023 ، وقد تم اعتماد الكمبيوتر المحمول القادم مسبقًا من قبل Bluetooth SIG.

يمكن أن يكون جالكسي بوك 3 الترا Book 3 Ultra هو النموذج المتميز للشركة في سلسلة Book 3 ، كان الكمبيوتر المحمول متاحًا في أربعة تكوينات مختلفة: NT960XFH و NT961XFH و NT960XFS و NT960XFHZ.

سيحتوي الكمبيوتر المحمول Galaxy على تقنية Bluetooth 5.1 وفقًا للقائمة، وسيتم تشغيله أيضًا بواسطة وحدة المعالجة المركزية Intel وسيعمل بنظام Windows 11.

من ناحية أخرى ، لم تكشف Bluetooth SIG عن المعالج الدقيق، ونتوقع وحدة المعالجة المركزية Intel i7 ، كما سيدعم الجهاز أيضًا Wi-Fi 6E .

دعونا ننتظر حتى الإطلاق الرسمي أو إصدار أي إعلان تشويقي من الشركة رسميًا كيْ نتعرف على أي معلومات إضافية حول مواصفات الجهاز.

ما رأيك بأجهزة سامسونج ؟

زر الذهاب إلى الأعلى