الحواسيبسامسونج

سامسونج جالكسي بوك 3 الترا – Galaxy Book 3 Ultra أول لابتوب ألترا للشركة يحصل على شهادة جديدة

أول التسريبات حول لابتوب سامسونج الجديد Galaxy Book 3 Ultra

أطلقت شركة سامسونج مجموعة من أجهزة اللابتوب الجديدة التي تشمل على Galaxy Book Go و Book 2 و Book2 360 و Book2 Pro و Book2 Pro 360 في شهر مارس الماضي. الآن، يبدو أن الشركة تخطط لإضافة جهاز جديد إلى مجموعتها المميزة.

فقد تم رصد جهاز لابتوب جديد، يطلق عليه اسم سامسونج جالكسي بوك 3 الترا (Galaxy Book 3 Ultra)، في موقع شهادة البلوتوث (Bluetooth SIG) ، مما يشير إلى إطلاقه الوشيك.

مواصفات Galaxy Book 3 Ultra على موقع شهادة البلوتوث

لقد تم رصد هاتف Samsung Galaxy Book 3 Ultra القادم على موقع شهادة Bluetooth SIG مع العدد من التفاصيل الشيّقة. من المحتمل أن يكون هذا الجهاز هو الطراز المتميز في سلسلة Galaxy Book 3 الخاصة بالشركة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بوك جو – Galaxy Book Go رسميًا

ظهر اللابتوب بأربعة طرز مختلفة وهي NT960XFH و NT961XFH و NT960XFS و NT960XFHZ. تم إدراجه كـ “كمبيوتر نوت بوك” ضمن فئة المنتج “كمبيوتر شخصي”.

وفقًا للقائمة، سيأتي لابتوب Galaxy Book 3 Ultra مع دعم تقنية البلوتوث (Bluetooth 5.1). كذلك، سيتم تشغيله بنظام التشغيل Windows 11 وبواسطة وحدة معالجة مركزية من Intel. ومع ذلك، لم تكشف الشهادة عن المعالج الذي سيعمل به الجهاز، ولكن من المتوقع أن يكون معالج Intel i7. سيحمل الجهاز أيضًا دعمًا لشبكة واي فاي Wi-Fi 6E.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بوك فليكس 2 ألفا – Galaxy Book Flex2 Alpha رسميًا

لم تؤكد سامسونج بعد أي تفاصيل حول اللابتوب القادم. قد تكشف التسريبات أو الشائعات المزيد من المعلومات في الأيام المقبلة وبالتأكيد سنوافيكم بها حال توفرها لدينا على الفور.

سامسونج جالكسي بوك 3 الترا - Galaxy Book 3 Ultra أول لابتوب ألترا للشركة يحصل على شهادة جديدة

يذكر أن سلسلة أجهزة اللابتوب Galaxy Book 2 من سامسونج تعمل بمعالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر. تعمل جميع الطرز في هذه السلسلة بنظام التشغيل Windows 11 خارج الصندوق، باستثناء جهاز Galaxy Book2 Business الذي يعمل بنظام Windows 11 Pro، وهو يدعم أيضًا القلم S-Pen.

عحتوي معظم الطرز على بطارية عالية السعة وتدعم ميزة الشحن السريع. بالنسبة للسعر، يتراوح سعر الأجهزة ما بين 514 دولارًا أمريكيًا إلى 1529 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بوك 2 برو – Galaxy Book2 Pro رسميًا

هل هو أفضل لابتوب استخدمته حتى الآن؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى