الهواتف الذكيةزد تي اينوبيا

سعر ومواصفات ريد ماجيك 8 برو Red Magic 8 Pro رسميًا

ريد ماجيك 8 برو Red Magic 8 Pro إطلاق أحد أقوى الهواتف المخصصة للألعاب

أعلنت العلامة التجارية nubia للتو عن هاتفها الجديد المخصص للألعاب ريد ماجيك 8 برو Red Magic 8 Pro ، وهو في الواقع نسختان أو هاتفان مختلفان : طراز البرو Red Magic 8 Pro وطراز ريد ماجيك 8 برو بلس مع بطارية أصغر ولكن شحن أسرع!

ويأتي طراز ريد ماجيك 8 برو مع بطارية هائلة بسعة 6000 مللي أمبير وشحن سريع 80 واط ، بينما شقيقه برو بلس +Red Magic 8 Pro مع بطارية أصغر قليلا 5000 مللي أمبير ولكن بشحن أسرع 165 واط.

كما يأتي إصدار Plus أيضًا مع المزيد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، لكن شركة نوبيا احتفظت بالمجموعة الشاملة من الميزات والتصميم نفسه للنسختيْن يشترك كل من Pro و Pro + في نفس مجموعة الشرائح والكاميرات والبصمة والبرامج. وإليكم تفاصيل المواصفات والأسعار والصور لنسخة ريد ماجيك 8 برو ..

مواصفات ريد ماجيك 8 برو Red Magic 8 Pro

يأتي nubia Red Magic 8 Pro مع أحدث وأقوى مجموعة شرائح من كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 ، ويقترن بشريحة Red Magic R2 للحصول على تأثيرات ألعاب أفضل ، مثل تفاصيل الصوت المحسّنة والألوان وحساسية اللمس وردود الفعل تجاه الاهتزازات اللمسية.

تأتي الشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.8 إنش وبدقة +Full HD ومعدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 960 هرتز. تمامًا مثل سابقتها Red Magic 7 Pro ، كما توجد كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل أسفل الشاشة ، لذلك لا يوجد تصميم مثقوب من أي نوع.

ريد ماجيك 8 برو

بالحديث عن الكاميرات والتصوير : هناك ثلاث كاميرات في الخلف ، تحتوي الكاميرا الأساسية على مستشعر ISOCELL GN5 من سامسونج بدقة 50 ميجابكسل بحجم 1 / 1.57 بوصة ويحتوي على 1.0 ميكرومتر بكسل. وهناك أيضًا كاميرا بزاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ، إضافة إلى مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، لكن تجربة التصوير ليست مهمة للجهاز المخصص الألعاب.

لأن الشيء أكثر أهمية في مثل هذا النوع من الهواتف هو أداء الألعاب ، ولا يمكن امتلاك هاتف قوي بدون تبريد مناسب، لذا تحتوي إصدارات ريد ماجيك 8 برو Red Magic 8 Pro على مجموعة ICE 11.0 من ميزات التبريد ، بما في ذلك طبقات متعددة من ألواح الجرافيت ، وغرفة بخار ثلاثية الأبعاد بسعة 2068 متر مكعب.

تعمل المروحة الموجودة على الجانب بسرعة 20000 دورة في الدقيقة ، وتحمي ورقة الجرافيت الشاشة بأكملها ، وهو ما يعتبر تحسنًا كبيرًا في عالم الهواتف الذكية للألعاب.

ريد ماجيك 8 برو بلس

قامت الشركة أيضًا بتحسين تصميم الهاتف ريد ماجيك 8 برو من أجل اتصال أفضل بتسعة هوائيات منفصلة حول الجسم. يوجد مقبس صوت 3.5 ملم في الأعلى ومنفذ USB-C للشحن في الأسفل.

يوفر مفتاحان للكتف في الجزء العلوي (في الواقع على الجانب الأيمن) دعمًا لأخذ عينات تعمل باللمس بقوة 520 هرتز ، وهناك مرة أخرى مشغل قوي لوضع الألعاب.

من حيث الطاقة : يحتوي جهاز nubia Red Magic 8 Pro على بطارية هائلة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة على تصميم 8C (ثماني خلايا مختلفة لإدارة الحرارة)، ويأتي مزودًا بشاحن بقوة 80 واط في صندوق البيع بالتجزئة والذي يجب أن يوفر 0 إلى 100٪ في 35 دقيقة، إنها أيضًا أكبر بطارية على الإطلاق في هاتف Red Magic.

ريد ماجيك 8 برو

سعر ريد ماجيك 8 برو

هاتف Red Magic 8 Pro جاهز للطلب المسبق والحجز ، بسعر يبدأ من 3999 يوان صيني (ما يعادل 570 دولار أمريكي)، وهو متوفر باللون الأسود مع ثلاث تكوينات للذاكرة : (8/128 جيجابايت و 8/256 جيجابايت و 12/256 جيجابايت). يُقال أيضًا أن هذا الأخير يأتي مع ظهر شفاف لكنه غير متاح للشراء في الوقت الحالي، وسيكلف 25 دولارًا إضافيًا.

ريد ماجيك 8 برو

تم تحديد موعد البيع الأول بعد غد الثلاثاء صباح يوم 28 ديسمبر ، والهاتف متاح في متجر نوبيا الخاص عبر الإنترنت و JD.com.

ما رأيك بهواتف نوبيا ريد ماجيك ؟ هل تحب هواتف الألعاب ؟

زر الذهاب إلى الأعلى