أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

واجهة ColorOS 13 الإصدار التجريبي يصل لأحد هواتف اوبو بميزات حصرية جديدة

اوبو كي 10 يتلقى الإصدار التجريبي من واجهة ColorOS 13

بدأت شركة اوبو بطرح الإصدار التجريبي من واجهة ColorOS 13 لجهاز اوبو كي 10 برو – OPPO K10 Pro الشهر الماضي ، والآن حان دور طراز النسخة العادية اوبو كي 10 – OPPO K10 5G ليبدأ بتجربة أحدث البرامج . وقد بدأت الشركة بالفعل بطرح الإصدار التجريبي من ColorOS 13 لـ OPPO K10 5G .

واجهة ColorOS 13 الإصدار التجريبي

واجهة ColorOS 13
واجهة ColorOS 13

يمكن لمستخدمي OPPO K10 5G الآن تجربة الإصدار التجريبي من ColorOS 13 . وسيحصل المستخدمين الذين سيتقدمون إلى البرنامج على فرصة اختبار جميع الميزات الجديدة التي قدمتها Google مع Android 13 بالإضافة إلى بعض الأشياء الجديدة الحصرية من ColorOS . وستظل عمليات التسجيل التجريبية للهاتف سارية حتى 24 ديسمبر.

ستقوم OPPO بمراجعة الطلبات على دفعات خلال 5 أيام عمل بعد انتهاء فترة الاختبار. وبعد المراجعة ، سيتم طرح البرنامج على الأجهزة المسجلة على دفعات. وقبل التحديث ، يجب على المستخدمين إجراء نسخ احتياطي مهم لتجنب فقدان بياناتهم .

اقرأ أيضًا:

4 أنواع تطبيقات أندرويد يجب حذفها من هاتفك دون تردد

كيفية الحصول على الإصدار التجريبي من واجهة ColorOS 13

واجهة ColorOS 13
واجهة ColorOS 13

يحتاج المستخدمون المهتمون إلى التوجه إلى الإعدادات > حول الهاتف > معلومات الإصدار أعلى “اسم الهاتف” > زر الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا > تطبيق المتبنين الأوائل > ترقية الإصدار التجريبي العام.

جدير بالذكر ، أن الإصدار التجريبي ليس هو نفسه الإصدار الثابت . ويمكن أن يحمل الكثير من الأخطاء ويسبب مشكلات قد تعيق الاستخدام اليومي للمستخدم . ويُذكر أن بعض تطبيقات الجهات الخارجية غير متوافقة تمامًا مع البرنامج.

اقرأ أيضًا:

ويندوز 12 – Windows 12 أهم الميزات والتحسينات في الإصدار القادم

يقتصر طرح الإصدار التجريبي العام حاليًا على المنطقة الصينية. ويجب أن تبدأ شركة OPPO برنامجًا تجريبيًا للسوق العالمية في وقت ما قريبًا . وسيتوجب عليك انتظار الجدول الزمني لتحديث يناير للحصول على تاريخ محدد.

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها شركة OPPO ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى