الهواتف الذكيةشاومي

تحديث أندرويد 13 الإصدار العالمي يصل لأحد هواتف شاومي مع 8 ميزات هامة للغاية

تحديث أندرويد 13 يصل بمجموعة ميزات رهيبة لأحد هواتف شاومي

تواصل شركة شاومي المضي قدما في نشر تحديث “أندرويد 13” Android 13. وعلى الرغم من أن هذا التحديث لا يصل إلى الوتيرة المتوقعة، إلا أن اليوم سيكون يوما رائعا لجميع مالكي هاتف “شاومي 12 لايت” Xiaomi 12 Lite، وهو هاتف ذكي حاضر جدًا بين مجتمع المستخدمين.

على وجه التحديد، وصلت شاومي للتو أندرويد 13 إلى Xiaomi 12 Lite في متغيرها الدولي، أي لجميع تلك الأجهزة التي تحتوي على MIUI Global ROM. في الوقت الحالي ، تم إيقاف المتغير الأوروبي مؤقتا حتى مزيد من الأخبار.

في حد ذاته نحن نواجه التحديث V13.2.1.0.TLIMIXM ، وهو أيضا MIUI 13. حجمه الإجمالي هو 4.4 جيجابايت ويمكننا تنزيله من خلال هذا الرابط (نوصيك بعمل نسخة احتياطية من هاتف Xiaomi 12 Lite مسبقا).

ما الجديد في أندرويد 13 الذي سيأتي إلى شاومي 12 لايت

بدأ وصول Android 13 إلى MIUI Global ROM في أغسطس الماضي، حيث وصل أولا إلى Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro. الآن يمكننا أيضا الاستمتاع بها في Xiaomi 12 Lite ، إذا كان ذلك، بوتيرة نشر ممتعة، بدءًا من المستخدمين الذين يستفيدون من برنامج Mi Pilot.

تذكر أن أندرويد 13 يجلب معه أذونات جديدة لتحسين أماننا، بما في ذلك تقييد جديد للإشعارات. بالإضافة إلى ذلك، ألقت Google بنفسها بالكامل في تحسين أداء النظام ، فضلا عن توفير الطاقة الموحد.

بخلاف ذلك ، يوفر Android 13 نظاما محسنا لقراءة رمز الاستجابة السريعة ، ومحددا جديدا للصور ، وإمكانية استخدام الرموز ذات السمات وسلامة أكبر للمادة أنت في تصميم واجهة المستخدم بشكل عام ، على الرغم من تعديل ذلك بواسطة واجهة شاومي الخاصة، أي MIUI.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في تحديث أندرويد 13؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى