أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

تحديث اندرويد 14 مع واجهة MIUI 15 يصلان إلى أحد أفضل هواتف شاومي رسميًا

اقوى هواتف شاومي يتلقى تحديث أندرويد 14 مع واجهة MIUI 15

بدأت الشركة العملاقة Xiaomi في اختبار تحديث اندرويد 14 – Android 14 على العديد من الأجهزة ، والآن وصل التحديث إلى أحد أقوى هواتف الشركة وهو شاومي 12 لايت Xiaomi 12 Lite الذي يوفر لمستخدميه تجربة أنيقة وعصرية .

تم تحديد أول إصدار MIUI على أنه MIUI-V23.7.1 ، ومن المتوقع أن يجلب تحديث Android 14 تحسينات كبيرة ، وإليكم التفاصيل ..

تحديث اندرويد 14 يجلب تحسينات كبيرة لهاتف Xiaomi 12 Lite

لاقى التصميم النحيف والأنيق لهاتف Xiaomi 12 Lite إعجابًا كبيرًا بين المستخدمين ، حيث يوفر الهيكل المضغوط للجهاز قبضة مريحة ، بينما يوفر تصميمه المريح سهولة في الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك يوفر وزن الهاتف الخفيف والرشيق ميزة من حيث إمكانية النقل.

تحديث اندرويد 14
تحديث اندرويد 14

ومن حيث الأداء : تُمكّن مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 778G الهاتف من تقديم أداء قوي، فهو يعتبر معالجًا قويًا مع وحدة رسومات متقدمة وقدرات ذكاء اصطناعي لتجربة مستخدم سريعة وسلسة ، ونتيجة لذلك يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأداء سلس أثناء ممارسة الألعاب أو تعدد المهام أو استخدام التطبيقات كثيفة الاستخدام للموارد.

سيعمل تحديث اندرويد 14 على تحسين النظام لهاتف Xiaomi 12 Lite وتقديم مجموعة من الابتكارات ، وستشمل المزايا تحسينات في الأداء ، وإطلاق تطبيقات أسرع ، وتجربة مهام متعددة أكثر سلاسة ، وعمر بطارية أطول.

بالإضافة إلى ذلك كله، سيوفر Android 14 تحديثات أمنية هامة جدًا مما يسمح للمستخدمين بالحفاظ على أجهزتهم أكثر أمانًا.

شاومي 12 لايت

أول إصدار داخلي هو MIUI-V23.7.1 ، يتم اختبار MIUI الذي يعمل بنظام التشغيل Android 14 خصيصًا لـ Xiaomi 12 Lite بهدف توفير تجربة مُحسّنة مع مراعاة احتياجات المستخدم، ويمكن للمستخدمين توقع أداء أفضل وسهولة استخدام مع هذا التحديث.

من المتوقع أن يصل تحديث Android 14 إلى Xiaomi 12 Lite في فبراير 2024 ، حيث سيعمل التحديث على تحسين الجهاز وتزويده بميزات جديدة.

تحديث واجهة MIUI 15

مع هذا التحديث ، سيتلقى Xiaomi 12 Lite واجهة MIUI 15 ، يتم تطوير MIUI 15 استنادًا إلى Android 14 ومن المتوقع أن يجلب تحسينات كبيرة على الهاتف ، وستوفر واجهة MIUI 15 مزايا رائعة مثل تجربة مستخدم أكثر سلاسة ، وتحسين الأداء ، والمزيد من خيارات التخصيص.

ما رأيك بهواتف شاومي وهل جربتها سابقًا ؟ هل وصلتك تحديثات شاومي ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى