الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 15 يجلب تحسينات وتعديلات على قسم هام للغاية مع تفاصيل أخرى في منتهى الأهمية

كشف تفاصيل جديدة حول تحديث MIUI 15

يجلب تحديث واجهة MIUI 15 المتوقع ابتكارًا آخر، حيث تم الكشف عن أن القسم المعاد تصميمه “حول الهاتف” سيأتي مباشرة بعد قائمة الطاقة الجديدة. وكشف منشور على المنتدى الصيني الشهير Coolapk عن صورة لقسم حول الهاتف في تحديث MIUI 15.

وسيقدم تحديث MIUI 15 كلا من ابتكارات التصميم ومن المتوقع أن يزيد من أداء النظام من خلال واجهة تعتمد على Android 14.

إليك جميع التفاصيل حول قسم حول الهاتف في تحديث MIUI 15

تم تسريب لقطة شاشة MIUI 15 عبر الإنترنت لأول مرة. وتعد لقطة شاشة MIUI 15 المسربة هذه علامة على أنه ستكون هناك بعض التغييرات. ولم يتم الكشف عن MIUI 15 رسميًا بعد. ومن المتوقع أن يتم الكشف عنه رسمياً في الصين نهاية الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا: تطبيق MIUI Downloader يوفر خيارًا هامًا للغاية لكل هواتف شاومي ويجب تفعيله الآن بهذه الطريقة

قبل أسابيع من الكشف عن الواجهة، بدأت التفاصيل حول MIUI 15 بالتسرب. وتُظهر لقطة الشاشة المسربة لـ MIUI 15 أن قسم “إعادة التصميم حول الهاتف” قادم.

دعونا نلقي نظرة على لقطة شاشة MIUI 15 المسربة! لقطة الشاشة الأولى مأخوذة من الإصدار العالمي لـ MIUI 14 لجهاز Xiaomi 12T Pro. ويوجد إصدار Android وتصحيح الأمان في أقسام مختلفة. ومع MIUI 15 الجديد، تمت إضافة كلاهما إلى نفس القسم.

وبالإضافة إلى ذلك، نرى أيضًا تغييرًا في قسم إصدار MIUI. تم تغيير اسم إصدار MIUI إلى إصدار نظام التشغيل. وفي قسم إصدار نظام التشغيل، يظهر MIUI-V23.9.28. عندما نتحقق من إصدار MIUI هذا من خادم شاومي الرسمي، نرى أنه صحيح.

ويبدو أن لقطة الشاشة مأخوذة من هاتف Redmi K50 Ultra. لأن الصورة تحمل رقم الموديل “22081212C”. كل هذا يؤكد أن MIUI 15 المستند إلى Android 14 قيد الاختبار لـ Redmi K50 Ultra (Xiaomi 12T Pro). وإصدار MIUI 15 الداخلي لـ Redmi K50 Ultra هو MIUI-V23.9.28.

وتحديث MIUI 15 المبني على Android 14 قيد الاختبار. وتعمل شركة شاومي على تطوير MIUI 15 والمستخدمون فضوليون للغاية بالفعل. ومع لقطة شاشة MIUI 15 المسربة، ظهرت تفاصيل جديدة للضوء.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى