الهواتف الذكيةثيمات شاوميشاومي

أفضل ثيمات شاومي MIUI 14 وأجمل 28 خلفية ستنال إعجابكم

تحميل خلفيات وثيمات واجهة شاومي MIUI 14

قدمت شركة شاومي واجهة “MIUI 14” الخاص بها في الصين. يصل بأخبار مثيرة للاهتمام وأداء أفضل ووعد بإطلاق الإصدار العالمي في أوائل عام 2023. وإذا كان هناك إصدار MIUI جديد، فهناك خلفيات وثيمات جديدة، لذلك قمنا بتجميع 28 خلفية جديدة بدقة عالية أصدرتها شاومي مع تحديثها الجديدة.

وتعد الخلفيات والثيمات ضرورية لتجديد مظهر هاتفك وتغيير الواجهة بإيماءة بسيطة، ويمكنك حتى تنزيلها على هاتف محمول آخر غير شاومي.

اقرأ أيضًا: كيفية تحديث هاتف شاومي من MIUI 13 إلى MIUI 14 خطوة بخطوة

تحميل خلفيات وثيمات MIUI 14

جددت شاومي تصميم MIUI في هذا الإصدار 14 وكذلك الخلفيات التي يمكنك تحديدها. تأتي هذه الواجهة الآن مع 28 تصميما بسيطًا بألوان زاهية وتأثيرات متدرجة. لديك لوحات ألوان مختلفة جدا لتناسب أي موقف.

يمكنك تنزيل 28 خلفيات من هنا.

عند تنزيل الملف ، سيتعين عليك ببساطة استخراجه باستخدام مدير الملفات بهاتفك. كل ما عليك فعله هو النقر عليه. ثم سترى مجلدًا به جميع الخلفيات بجودة عالية. ألق نظرة جيدة وجربهم لتحديد أيهما تختار.

بفضل هذه الخلفيات الجديدة ، يمكنك أن تبدو مثل MIUI 14 قبل الترقية.

وأما بخصوص الثيمات، فناك ثيم متوفر يمنح هاتفك مظهرًا رائعًا، وتصميمًا نظيفًا وأنيقًا، ومستخدمًا محدثًا، والمزيد من الميزات الرائعة لاستكشافها. وسيجعل تطبيقات MIUI مثل الهاتف والرسائل وإدارة الملفات وجهات الاتصال الصوت لها تخطيط مماثل، مما يجعل هذا المظهر أفضل جودة.

ويعمل ثيم MIUI هذا بشكل مثالي على أي جهاز XIAOMI MI أو Redmi أو POCO ويعمل على MIUI 11 أو MIUI 12. قم بتنزيل، ويمكن تحميله الآن من هنا.

وفي الأخير، يمكنك تحميل وتثبيت تطبيق MIUI Downloader على هاتفك لمعرفة إذا كنت ستحصل على هذا التحديث أم لا.

ما رأيكم في خلفيات واجهة شاومي الجديدة؟

زر الذهاب إلى الأعلى