الهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 14: الإصدار العالمي سيصل بخصائص مذهلة إلى مصر ودول العالم .. فما هي أبرز ميزة؟

ما هي أهم الميزات التي سيأتي بها الإصدار العالمي من واجهة شاومي MIUI 14؟

في هذه المقالة، سنعرض 5 من أهم الميزات التي سيأتي بها الإصدار العالمي من تحديث واجهة شاومي “MIUI 14 Global”. دعونا نتعرف سويًا على هذه الميزات والتحسينات.

يمضي الوقت ويطول، وتصبح البرامج والأجهزة أكثر تقدمًا مع مرور الوقت، كما هو الحال في هذه الحالة ، MIUI. هناك عدد غير قليل من ميزات MIUI 14 Global الجديدة، بعضها يضيف المزيد من الميزات لجعل استخدامك اليومي أفضل بينما يغير البعض الآخر شكل البرنامج.

وعلى الرغم من وجود المزيد من الميزات الجديدة مع التحديث، فقد قمنا بإدراج أفضل 5 ميزات جديدة في MIUI 14 Global والتي ستتم إضافتها مع التحديث.

أهم 5 ميزات في تحديث MIUI 14 العالمي

ميزات أيقونات سوبر:

حصل “لانشر” Launcher (المعروف أيضًا باسم الشاشة الرئيسية) على بعض الميزات الجديدة المخصصة في الغالب للتخصيص على الرغم من أنها قد تغير أيضًا استخدامك اليومي في الهاتف.

وتتيح ميزة MIUI 14 Global الجديدة للمستخدم تعيين حجم مخصص لأي رمز على الشاشة الرئيسية. ويمكنك تعيين رمز مخصص من نفس الصفحة أيضًا. ولا يوجد سوى 4 تخطيطات للأيقونات، لكننا قد نرى المزيد من التخطيطات قريبًا مع التحديثات. وكل ما عليك فعله هو الضغط على أي رمز والنقر على “تعيين الرمز”. وبعد ذلك ستظهر صفحة الميزات الجديدة حيث ستسمح لك بتغيير حجم الرمز ، جنبًا إلى جنب مع الرموز الأخرى المدعومة.

مجلدات جديدة:

ستكون قادرًا على تخطيط مجلد مختلف حيث يبدو المجلد أكبر أو أصغر في الشاشة الرئيسية. ويوجد حاليًا تخطيطان فقط، لكننا نفترض أنه سيكون هناك تخطيطات جديدة مع التحديثات في المستقبل.

كل ما عليك فعله هو إنشاء عنصر واجهة مستخدم، ثم الانتقال إلى واجهة التحرير الخاصة به، وسيكون لديك خيار تغيير التنسيق مع المعاينة في الأعلى. ويمكنك أيضًا تمكين “اقتراح التطبيقات المميزة” حيث سيقترح عليك التطبيقات بناءً على استخدامك في المجلد.

اتصال سريع (بلوتوث):

تعمل هذه الميزة على جعله عندما تقوم بإيقاف تشغيل Bluetooth ، بدلاً من إيقاف تشغيله ، فإنه يظل قيد التشغيل ولكنه يتوقف عن البحث عن أي شيء حتى تقوم بتشغيله مرة أخرى، للاتصال السريع بأجهزة Bluetooth الأخرى.

لا يزال بإمكانك إيقاف تشغيل Bluetooth تمامًا من الإعدادات وقتما تشاء. للاتصال السريع بأجهزة Bluetooth الأخرى. لا يزال بإمكانك إيقاف تشغيل Bluetooth تمامًا من الإعدادات وقتما تشاء.

كمية مخفضة من التطبيقات:

سيأتي MIUI 14 Global مع برامج bloatware أقل مقارنة بإصدارات MIUI Global الأقدم. الآن يوجد حوالي ثمانية تطبيقات فقط، بينما في إصدارات MIUI الأقدم ، يمكننا حتى رؤية أكثر من 15 تطبيقًا. على الرغم من أننا نقدم بالطبع دليل debloat حيث يمكنك حذف معظم bloatware وقتما تشاء.

خلفيات جديدة:

نظرًا لأن جميع تحديثات MIUI الأخرى تجلب مجموعات جديدة من الخلفيات مع الإصدار الجديد ، فإن MIUI 14 Global سيأتي بالفعل مع خلفيات جديدة أيضًا. تستطيع الحصول عليها من هنا.

الحاجيات الجديدة:

هناك أيضًا بعض التطبيقات المصغّرة الجديدة على MIUI 14 Global ، مع خيار التبديل بينها بسرعة. على الرغم من أنه ليس لدينا الكثير حول هذا الموضوع ، فلدينا مقطع فيديو يعرض ميزة التبديل السريع للأدوات. عرض الفيديو أدناه.

وهذه هي أفضل 5 ميزات جديدة ستأتي مع MIUI 14 Global على جهازك. وعلى الرغم من أن بعضًا منها مثل ميزات Launcher قابلة للاستخدام على الإصدارات القديمة من MIUI عن طريق تحديث المشغل. وأيضًا، على الرغم من أن هذه طريقة للقيام بذلك، فليس هناك ما يضمن حصولك على جميع الميزات نظرًا لأن هذه الميزات مصممة عادةً لأحدث الأجهزة فقط التي ستحصل على تحديثات MIUI 14 العالمية.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى