الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 يستعير ميزة جمالية من هواتف Galaxy A مع بعض التحسينات الإضافية

صور أغطية حماية مسرّبة تكشف تغييرًا كبيرًا في التصميم لسلسلة Galaxy S23 الجديدة

بدأ الحماس بالازدياد لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) التي تشتمل على الهواتف الثلاثة Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra خاصةً مع اقتراب موعد الإطلاق.

لقد كشفت لنا الشائعات والتسريبات العديد من التفاصيل بشأن هذه الأجهزة. وجلبت لنا التسريبات أيضًا صورًا مزعومة لهذه الأجهزة. تم أيضًا تسريب بعض أغطية الحماية لهواتف سلسلة جالكسي اس 23 اليوم، مما منحنا نظرة أقرب على التصميم الخلفي لهذه الهواتف.

تصميم سلسلة Galaxy S23 في أحدث التسريبات

تم تسريب بعض الصور مؤخرًا والتي أظهرت تغييرًا كبيرًا في التصميم لسلسلة جالكسي اس 23 الجديدة. يبدو أن سامسونج تتخلص من تصميم Contour Cut التي تمزج بسلاسة غلاف الكاميرا الخلفية في الإطار المعدني.

ستظهر عدسات الكاميرا بشكل فردي من اللوحة الخلفية. استخدمت سامسونج سابقًا عناصر تصميم مماثلة في سلسلة Galaxy A، ولكن من الواضح أنها مصقولة أكثر قليلاً في سلسلة جالكسي اس 23 مع فتحات الكاميرا المزينة بالمعدن.سيساهم التصميم الجديد أيضًا في تقليل الثقل الكلي لهذه الأجهزة أيضًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 أخبار غير سارّة تتعلق بموعد إطلاق السلسلة

تم نشر عدد قليل من الصور عبر الإنترنت بواسطة بائع التجزئة MobileFun والتي تصور العديد من أغطية الحماية التي ستكون متاحة لهواتف جالكسي اس 23 و جالكسي اس 23 بلس و جالكسي اس 23 الترا.

نظرًا لأنه لم يتبق سوى شهرين على موعد الإطلاق، فمن غير المرجح أن يتم تغيير هذا التصميم المتوقع. من المحتمل أن تكشف الشركة عن سلسلة جالكسي اس 23 في فبراير من العام المقبل. ليس معروفًا في الوقت الحالي ما إذا كان جالكسي اس 23 سيحصل على إطلاق افتراضي أو حدث Unpacked كامل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا كاملةً

ما رأيكم في تفاصيل تصميم هواتف جالكسي اس 23 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى