الساعات الذكيةهواوي

هواوي تطلق 4 ساعات رائعة لجميع الفئات صغارًا وكبارًا وحتى النسخة الجامعية

هواوي تطلق Watch Buds و Kids Watch 5X و Watch GT 3 Pro Collector's Edition رسميًا

قدمت هواوي Huawei العديد من الساعات الذكية الجديدة في حدثها اليوم ، ولدينا تفاصيل عن جميع الأجهزة القابلة للارتداء الأربع الجديدة.

تشمل المنتجات التي أطلقتها الشركة 4 ساعات هي : هواوي واتش بودز Huawei Watch Buds و ساعتيْن للصغار باسم كيدز واتش 5 اكس Kids Watch 5X وكيدز واتش 5 اكس برو 5X Pro ، والرابعة هي النسخة الجامعية Watch GT 3 Pro Collector’s Edition.

سنعرض لكم الآن أبرز خصائص ومزايا وأسعار الساعات الجديدة من هواوي مع الصور :

ساعات هواوي الجديدة

  • Huawei Watch Buds

ساعة Huawei Watch Buds هي جهاز 2 في 1 يعمل كساعتك الذكية العادية ولكن مع شاشة تفتح للكشف عن زوج من سماعات الأذن TWS ، توفر الساعة شاشة AMOLED مقاس 1.43 إنش بدقة 466 × 466 بكسل.

الغلاف مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بينما يأتي حزام الساعة الجلدي بحجم 22 ملم ومتوفر باللونين الأسود والبني.

الساعة الذكية تدعم مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع SpO2 وإدارة النوم والضغط بالإضافة إلى فحص الرجفان الأذيني لمعدل ضربات القلب وقراءات تخطيط القلب. يمكنك أيضًا الحصول على 80 وضعًا للتمرين.

بينما توفر سماعات الأذن إلغاء ضوضاء AI للمكالمات والاستماع إلى الموسيقى.

تزن Watch Buds حوالي 66,5 جرامًا بدون الحزام بينما يبلغ وزن سماعة الأذن 4 جرام لكل منهما، البراعم مصنفة IP54 ، بينما لا تحصل الساعة على حماية رسمية من الدخول بسبب آلية الفتح. تتوفر أيضًا ميزة تحديد المواقع BeiDou و GLONASS و GPS على متن الطائرة.

تعمل Watch Buds بتشغيل HarmonyOS 3 وأزواج عبر اتصال Bluetooth 5.2. تدعي Huawei أن الساعة وبراعمها تتمتع بعمر بطارية مدمج يصل إلى 3 أيام. تحصل سماعات الأذن اللاسلكية على 4 ساعات من تشغيل الموسيقى أو 2.5 ساعة من التحدث مع إيقاف إلغاء الضوضاء. يجب أن يستغرق الشحن الكامل عبر الشاحن المغناطيسي الخاص 100 دقيقة.

هواوي

يبلغ سعر Huawei Watch Buds (429 دولارًا) وهي معروضة للبيع في الصين بالفعل، وللأسف لا توجد كلمة عن التوافر العالمي في الوقت الحالي.

  • هواوي كيدز واتش 5 اكس Huawei Kids Watch 5X

تعتبر الساعتان Huawei Kids Watch 5X و 5X Pro أحدث ساعات الأطفال من Huawei وتوفران شاشات AMOLED مقاس 1.6 إنش بدقة 360 × 320 بكسل وكاميرات مزدوجة في غلاف بلاستيكي صلب.

هواوي

توجد كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وواحدة خلفية بدقة 8 ميجابكسل ويمكن تدوير كلتا الساعتين بزاوية 360 درجة وحتى إزالتها من حزام الساعة تمامًا. يتميز طراز Pro بميزة إضافية تتمثل في وجود شاشة ثانوية أحادية اللون على ظهره والتي يمكن استخدامها لتوفير الطاقة وهي أيضًا أقل تشتيتًا من الشاشة الرئيسية.

هواوي

هناك اتصال خلوي بفتحة nano-SIM فعلية بالإضافة إلى اتصال Wi-Fi و Bluetooth 4.2. كلا الساعتين تحتويان على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 8 جيجا بايت.

تأتي Kids Watch 5X بحجم 56.3 مم × 43.58 مم × 14.45 مم بينما يبلغ سمك طراز Pro 14.9 مم ويزن 78.7 جرامًا. كلا الطرازين Kids Watch 5X حاصلان على تصنيف IPX8.

تبلغ تكلفة Huawei Watch Kids 5X Pro (286 دولارًا أمريكيًا) وتأتي باللونين الأرجواني والأسود ، بينما سيتم بيع طراز Kids 5X مقابل (230 دولارًا أمريكيًا) ومتوفر باللونين الوردي والأزرق.

هواوي
  • النسخة الجامعية Huawei Watch GT 3

رابع ساعة ذكية يتم الإعلان عنها اليوم هي Huawei Watch GT 3 ProCollector’s Edition ، وكما يوحي الاسم فهي إصدار محدود من Huawei Watch GT 3 Pro القياسية مع غلاف من السيراميك النانوي الأسود مع عناصر لهجة ذهبية. الساعة متوفرة بحجم 43 ملم وتجلب العام الجديد الحصري لوجوه ساعة Rabbit.

تبلغ تكلفة Huawei Watch GT 3 Pro (717 دولارًا أمريكيًا) في الصين.

ما رأيك بساعات هواوي الاربع الجديدة؟

زر الذهاب إلى الأعلى