الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 13 – Huawei Nova 13 قادم بميزات خرافية تجعله يتفوق على المنافسين!

كشف أبرز مميزات سلسلة هواتف هواوي نوفا 13

تسعى شركة هواوي بعد إطلاق سلسلة هواتفها الذكية Huawei Pura 70 مؤخرًا، إلى التركيز الآن على سلسلة هواتفها الجديدة Huawei Nova 13. 

وبينما لا تتوفر معلومات محددة حول هذه السلسلة من الهواتف الجديدة، فقد تسربت بعض التفاصيل عبر الشخص الذي يُعرف بـ “Smart Pikachu”، والتي تلقي بعض الضوء على ما يمكننا توقعه.

ووفقًا للتسريب، ستدعم جميع هواتف هواوي نوفا 13 “Huawei Nova 13” الاتصال بتقنية 5G. وهو ما يستحق الانتباه بشكل خاص لأن بعض طرازات سلسلة هواتف هواوي نوفا 12مثل طراز نوفا 12 SE الأساسي، ما زالت مقيدة بتقنية الجيل الرابع 4G.

وتبقى تفاصيل المعالج لسلسلة هواتف هواوي نوفا 13 غير مؤكد بالضبط، ويقترح المسرب أنه قد يستخدم شريحة Kirin 9010 الجديدة، التي ظهرت للمرة الأولى مع هواتف سلسلة هواتف هواوي بورا 70 الأخيرة.

ومن المتوقع أن تأتي سلسلة هواتف هواوي نوفا 13 بشاشة منحنية الأطراف بدقة عالية تصل إلى 1.5K.

وبالرغم من قلة التفاصيل حول الكاميرا، يلمح المسرب إلى إمكانية توفر ترتيب كاميرا خلفية يضم عدسة محورية مع دعم للفتحة المتغيرة. 

كما يُقال أن السلسلة ستولي اهتمامًا خاصًا لتجربة السيلفي عبر تضمين كاميرات أمامية مزدوجة.

وهناك أيضًا شائعات تشير إلى أن هواتف سلسلة هواوي نوفا 13 ستدعم تكنولوجيا الاتصال بالأقمار الصناعية Beidou ذات الاتجاهين. 

هواوي نوفا 13

وهذه الميزة ستمكن المستخدمين من إرسال واستقبال الرسائل عبر الأقمار الصناعية Beidou، حتى في المناطق التي لا تتوفر فيها تغطية الشبكة الأرضية.

بخلاف ذلك، لا تتوفر الكثير من المعلومات حول المواصفات لهواتف سلسلة هواوي نوفا 13. 

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هواتف السلسلة في الربع الثاني من عام 2024. وسنوافيكم بأي تطورات جديدة بمجرد توفرها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى