الهواتف الذكية

سلسلة هواتف هواوي نوفا 13 – Huawei Nova 13 Series قادمة لإبهار العالم وتوجيه لكمة أخرى لأمريكا…هواوي عائدة بقوة!

هواوي نوفا 13 قادمة مع مواصفات قوية للمنافسة بشراسة في سوق الهواتف المتوسطة.

بعد إطلاق سلسلة Huawei Pura 70 الرائدة، تتجه الأنظار الآن إلى تشكيلة Huawei Nova 13 Series. وعلى ذكر ذلك، تشير التسريبات إلى أن عملية إطلاق هذه السلسلة المرتقبة في السوق المحلي ستحدث في شهر يونيو المقبل. وحتى ذلك الحين، كشف لنا مسرب موثوق من الصين عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول الهاتفين Huawei Nova 13 Pro و Huawei Nova 13 Ultra.

يبدأ سعر سلسلة Huawei Pura 70 Series من 780 دولارًا أمريكيًا في الصين. وبالتالي، فإن سلسلة Huawei Nova 13 Series القادمة ستجذب عشاق هواوي الذين يتطلعون إلى شراء هواتف الشركة الرائدة بأسعار معقولة تبلغ حوالي 415 دولارًا أمريكيًا.

وفقًا لمسرب المعلومات الموثوق Fixed Focus Digital، فمن المحتمل أن يتم تشغيل الهاتفين Huawei Nova 13 Pro و Huawei Nova 13 Ultra بنفس المعالج الرائد الذي يعمل به الهاتف Huawei Pura 70. وتجدر الإشارة إلى أن هواتف Huawei Pura 70 Pro و +Huawei Pura 70 Pro و Huawei Pura 70 Ultra تأتي مزودة بالمعالج Hisilicon Kirin 9010 الجديد كليًا.

تُعرف سلسلتا هواتف Huawei Pura و Huawei Mate الرائدتان بتقنية التصوير XMAGE الخاصة بالشركة، ومن المرجح أن يرث الهاتفين Huawei Nova 13 Pro و Huawei Nova 13 Ultra هذه العلامة التجارية. ومقارنةً بسلسلة Huawei Nova 12 Series الحالية، فمن المتوقع أن تأتي سلسلة Huawei Nova 13 مع العديد من التحسينات في جوانب متعددة، بما في ذلك الأداء والمتانة وقدرات التصوير مما يجعلها توفر تجربة مستخدم غير مسبوقة في هواتف هواوي المتوسطة.

وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا كذلك من مصدر أخر أنه بإستثناء الطراز الأساسي في هذه السلسلة، والذي سيحتوي على شاشة مسطحة، فإن الطرازات الأخرى ستحتوي على شاشات منحنية قليلاً. قد تدعم السلسلة بأكملها دقة 1.5K. وقال أيضًا إن سلسلة Huawei Nova 13 Series ستوفر تجربة تصوير سيلفي محسنة، حيث من المتوقع أن تحتوي على كاميرات أمامية مزدوجة. وأخيرًا، من المتوقع أن تدعم جميع الطرازات شبكات 5G.

المصدر.

    زر الذهاب إلى الأعلى