الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 وواجهة One UI 5 يصلان إلى 8 هواتف سامسونج من الفئة الاقتصادية و المتوسطة رسميًا مع ميزات جبارة

قائمة هواتف سامسونج من الفئة المتوسطة والاقتصادية التي تتلقى تحديث أندريد 13 و One UI 5

التحديثات هي جزء أساسي من أي هاتف. ويعد تحديث الهاتف أمرًا أكثر أهمية مما قد يعتقده العديد من المستخدمين. وحان الوقت اليوم للحديث، مرة أخرى، عن هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث أندرويد 13. أصدرت الشركة آخر تحديث لـ 8 من هواتفها الاقتصادية والمتوسطة التي تم إطلاقها السنوات السابقة.

قبل إطلاق أندرويد 13، لم يتوقع أحد مرحلة التحديث الرائعة هذه من سامسونج، لكن الشركة الكورية تثير الدهشة كثيرًا. ونعم، إلى جانب Android 13 ، تأتي One UI 5 ، طبقة التخصيص الجديدة من سامسونج.

لقد تحدثنا بالفعل في عدة مناسبات عن العمل الرائع الذي تقوم به سامسونج مع هواتفها. اليوم لم يحن الوقت للحديث عن الهواتف المتطورة. تقوم سامسونج بتحديث العديد من أرخص نطاقاتها المتوسطة في السنوات الأخيرة. حتى 2020 الهواتف المحمولة.

لا نعرف الاستراتيجية التي تتبعها سامسونج، ولكن يتم تحديث العديد من الهواتف من السنوات السابقة والنطاقات المنخفضة جدًا بعد بضعة أشهر من الإطلاق الرسمي لنظام أندرويد. 

هواتف سامسونج التي تحصل على أندرويد 13

أندرويد 13
  • Samsung Galaxy A22
  • Samsung Galaxy A23 LTE y 5G
  • Samsung Galaxy M22
  • Samsung Galaxy A42 5G
  • Samsung Galaxy S20 FE 5G
  • Samsung Galaxy A32 LTE
  • Samsung Galaxy A51 LTE
  • Samsung Galaxy A13 5G

إلى جانب هذا، تقدم شركة سامسونج تحديث نظام أندرويد 13 مع واجهة One UI 5.0 إلى ثلاثة أجهزة أخرى هذا الأسبوع، مما يزيد من محفظتها من الهواتف التي تتميز بأحدث إصدار من أندرويد، وهذ الأجهزة التي يتم تحديثها هي Galaxy A13 5G و Galaxy A51 5G و Galaxy XCover 5.

أنها مجموعة هواتف تم إطلاقها في 2022 و 2021 و 2020. يحظى البعض مثل Galaxy A51 بشعبية كبيرة ، حيث سيتمكن ملايين الأشخاص من الترقية إلى Android 13 في وقت قياسي.

يتم تحديث الأجهزة المذكورة رسميا وتحصل أيضا على One UI 5 مع تغيير نظام التشغيل. لن يجلب هذا الإصدار تحسينات وميزات جديدة فحسب، بل سيجدد أيضا تصميم الواجهة بأكملها تقريبًا.

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه؟

المصدر

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى