الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold يظهر على منصة Geekbench مع المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق

رصد جوجل بكسل فولد على Geekbench

أشارت أحدث التقارير ، إلى أن أول هاتف قابل للطي من Google يحمل الاسم الرمزي “Felix”. حيث يعمل عملاق البحث على الجهاز منذ أكثر من عامين حتى الآن. وقد تم رصد جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold مؤخرًا في عروض مسربة تكشف عن الجهاز. وظهر الهاتف الآن على منصة اختبار الأداء Geekbench يكشف عن مواصفاته الرئيسية قبل الإطلاق.

جوجل بكسل فولد يظهر على Geekbench

جوجل بكسل فولد
جوجل بكسل فولد

ظهر هاتف Google القابل للطي على أنه Google Felix على منصة قياس الأداء Geekbench. وتُشير التسريبات ، إلى أن الاسم الرمزي “Felix” مرتبط بـ Google Pixel Fold.

وفقًا للقائمة ، سيعمل الجهاز بمعالج Tensor G2 الموجود في سلسلة Pixel 7 الرئيسية. ويحتوي المعالج على نواتين عاليتي الأداء مسجلاً بسرعة 2.85 جيجا هرتز ، واثنان بتردد 2.35 جيجا هرتز ، وأربع نوى كفاءة بتردد 1.87 جيجا هرتز.

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp أهم 4 نصائح للحفاظ على أمان وخصوصية حسابك

سيأتي Google Pixel Fold مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت وسيعمل بنظام التشغيل Android 13. علمًا بأن الهاتف القابل للطي سجل 1047 نقطة و 3257 نقطة في نتائج اختبارات Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة.

مواصفات جوجل بكسل فولد

جوجل بكسل فولد
جوجل بكسل فولد

وفقًا للتسريبات ، سيأتي Google Pixel Fold مع شاشة داخلية بدقة 1840 × 2208 بكسل ، وذروة سطوع تصل إلى 1200 شمعة في المتر المربع ، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وسيكون الجهاز عبارة عن هاتف قابل للطي عموديًا. وستتميز الشاشة الخارجية بفتحة ثقب في أعلى منتصف الشاشة ، بينما تحتوي الشاشة الداخلية على حواف سميكة حول الشاشة.
تحتوي اللوحة الخلفية على جسر أفقي للكاميرا يضم ثلاثة مستشعرات وفلاش LED. وتحتوي الحواف العلوية والسفلية للجهاز على شبكة مكبر صوت ، بينما يحتوي الجانب الأيمن على زر طاقة يعمل مدمجًا بمستشعر لبصمات الأصابع.

ما أكثر ميزة أعجبتك في هاتف Google القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى