الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 – Realme GT Neo 5 قيد التطوير حاليًا بتقنيات شحن هي الأسرع على الإطلاق

تسريبات جديدة تطشف سعة بطارية هاتف Realme GT Neo 5 وقدرات الشحن السريع

كشفت تسريب جديد أن شركة ريلمي تعمل حاليًا على تطوير هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 5 (Realme GT Neo 5). ووفقًا للمسرّب Digital Chat Station سيتوفر الهاتف بنسختين للشحن السريع وهما نسخة ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشرحن السريع بقوة 150 واط، ونسخة ببطارية سعتها 4600 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 250 واط.

تقنية الشحن السريع في هاتف Realme GT Neo 5

هذه الخيارات متاحة في هاتف Realme GT Neo 3 المعروض للبيع حاليًا، باستثناء أن الهاتف مزود بشحن سريع 150 واط كإصدار عالي ، والآن لديه خيار أعلى وأسرع.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 3 – Realme GT Neo3 و شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 هل يعملان بـ معالج قوي؟

تم تجهيز Realme GT Neo 5 بتقنية الشحن السريع “الفلاش” الجديدة من أوبو المعروضة في MWC2022 هذا العام ، مع شاحن 24V10A ، ومضختين للشحن يتم إخراجهما مباشرة إلى حزمة البطارية المزدوجة السلسلة.

بعد الدخول إلى الهاتف ، يتم تحويل الطاقة إلى 10V / 24A للشحن المباشر عالي الجهد من خلال مضخة الشحن. يدعم الجيل الجديد من الخلايا شحنًا مضاعفًا أعلى ، مع تيار خلية واحدة يصل إلى 12 أمبير.

مقارنةً بمواصفات الجيل السابق Realme GT Neo 3، سيستخدم Realme GT Neo 5 الجديد معالج ميدياتك Dimensity 8200، ومن المحتمل أن يحصل على معالج +Snapdragon 8 أيضًا، أو إصدار بتردد أقل من +Snapdragon 8. سيكون هذان المعالجان أكبر منافس لمعالجـ Dimensity 8200 العام المقبل ، اعتمادًا على أيهما أكثر فعالية من حيث التكلفة.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 وهاتف قابل للطي قادمان قريبًا

بحسب سياسة الشركة، قد تكون سلسلة ريلمي جي تي أول من يستخدم معالج Snapdragon 8 Gen2 الرائد وتليها سلسلة ريلمي جي تي نيو.

لكن الشيء المثير للاهتمام هو أنه تم الإعلان رسميًا عن Snapdragon 8 Gen2 ، ولكن حتى الآن لم تقدم ريلمي أخبارًا عن الجهاز الجديد المجهز بهذا المعالج.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Realme GT Neo 3 كاملةً

ما رأيك في هواتف ريلمي جي تي نيو؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى