الهواتف الذكيةريلميون بلس

ريلمي جي تي نيو 5 – Realme GT Neo 5 يظهر مع ون بلس ايس 2 في تسريب أهم المواصفات

مواصفات ريلمي جي تي نيو 5 - Realme GT Neo 5 وهاتف ون بلس ايس 2 - OnePlus Ace 2

كشف تسريب جديد مساء اليوم عن مواصفات هاتف ريلمي جي تي نيو 5 – GT Neo 5 ، والذي يوضح رسميًا كيف سيختلف الجهاز عن نظيره ون بلس ايس 2 – OnePlus Ace 2.

فقد كشف التسريب أن هاتف Realme GT Neo 4 القادم و OnePlus Ace 2 سيصلان بمواصفات مماثلة، إلا أنّ بعض التقارير الأخرى تفيد بأن هاتف Realme القادم من السلسلة الجديدة لن يسمى GT Neo 4 ، حيث إن الرقم “4” يعتبر فألًا سيئًا في الصين (مشئوم) ، ومن ثم فإنه من المتوقع أن يطلق على الجهاز اسم Realme GT Neo 5.

وذكر المسرب التقني “Chun” في تغريدة عبر تويتر معظم مواصفات الهاتف المنتظر من ون بلس و ريلمي ، والتي نقدمها لكم على التوالي الآن :

مواصفات ون بلس ايس 2 – OnePlus Ace 2

من المتوقع أن يحتوي OnePlus Ace 2 على شاشة OLED مقاس 6,7 إنش ذات حواف منحنية، سيوفر دقة +1.5K ومستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة.

ومن حيث الأداء : ستعمل مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون الرائدةSnapdragon 8 Plus Gen 1 على تشغيل الجهاز ، مقترنةً بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

يستمد هاتف Ace 2 طاقته من بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن 100 واط. كما أن الهاتف سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل (سوني IMX890) + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 5 – Realme GT Neo 5

سيحتوي Realme GT Neo 5 على شاشة OLED مسطحة بحجم 6,7 إنش مع دعم دقة 1.5K ومستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

سيتم تشغيل الجهاز بواسطة Snapdragon 8+ Gen 1 المقترن بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

سيحزم ريلمي جي تي نيو 5 – GT Neo 5 أيضًا بطارية كبيرة بنفس السعة 5000 مللي أمبير مع شحن بقوة أكبر تبلغ 150 واط. وسيحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

ريلمي جي تي نيو 5
صورة تقريبية لريلمي جي تي نيو 5

لا يوجد تأكيد على صحة التسريب رسميًا حتى اللحظة ، ولكن من المتوقع أن هاتف OnePlus Ace 2 (ربما يُطلق عليه OnePlus 11R في السوق العالمية) ، وهاتف Realme GT Neo 5 قد ينافسان هاتف Redmi K60 في الصين.

ما رأيك بهواتف ريلمي و شاومي ريدمي و ون بلس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى