الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T كشف محتويات صندوق الهاتف في صور حيّة

ريلمي تنشر صور لمحتويات صندوق هاتف realme GT Neo 3T القادم

أكدت شركة ريلمي على استعدادها لإطلاق الهاتف الجديد ريلمي جي تي نيو 3 تي (realme GT Neo 3T) في الهند في 16 سبتمبر الجاري. ومع اقتراب الموعد، كشفت الشركة عن محتويات صندوق الهاتف في بعض الصور الحية.

محتويات صندوق هاتف realme GT Neo 3T

وفقًا لمنشور الشركة، سيأتي هاتف realme GT Neo 3T مع العناصر الأساسية في الصندوق والتي تشمل على الهاتف نفسه، وشاحن SuperDrat، وكابل USB-A إلى USB-C، وغطاء خلفي TPU، ودبوس لبطاقة SIM.

بالنظر إلى الجهاز نفسه، فإنه يحتوي على إطار مستوٍ تقريبًا في المقدمة مع ثقب في الجزء العلوي الأيمن. الظهر والجانبان منحنيان مع زر الطاقة على الجانب الأيمن وزر التحكم في مستوى الصوت على اليسار. يمكن العثور على منفذ USB-C وفتحة بطاقة SIM ومكبر الصوت في الأسفل.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T كشف أبرز ملامح تصميم الهاتف المنتظر في ملصق تشويقي رسمي

مواصفات وميزات realme GT Neo 3T

يحتوي realme GT Neo 3T على شاشة AMOLED E4 بحجم 6.62 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يعمل بمعالج Snapdragon 870 SoC مقترنًا بما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x و 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموسّعةو 128 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1.

يحتوي الهاتف على تكوين كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وفلاش LED مزدوج. الجهاز مزود بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يتضمن الهاتف بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تتيح لك الشحن السريع بقوة 80 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 2 كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى