ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro يواجه عجزًا رهيبًا يفوق 6 ملايين وحدة لسبب قهري!

تواجه Apple عجزًا قدره 6 ملايين وحدة من iPhone 14 Pro بسبب مشاكل في المصنع

منذ أن أعلنت آبل عن سلسلتها الجديدة ايفون 14 والتي تضم الطراز الرائع ايفون 14 برو iPhone 14 Pro ، كانت الأرقام ممتازة للشركة في المبيعات والأرباح كما جرت العادة للشركة العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقرًا لها.

بل إن الأرقام لبعض هواتف السلسلة (أبرزها برو ماكس) فاقت التوقعات في بعض الأحيان ، ولكن جدّ جديد في هذا الأمر جعل الشركة تقلق كثيرًا ، دعونا نتعرف على المشكلة وأسبابها بوضوح أكثر.

ايفون 14 برو

عجز مخيف لهاتف ايفون 14 برو iPhone 14 Pro

من المرجح أن يؤدي الاضطراب الأخير في مصنع فوكسكون في مدينة تشنغتشو بالصين إلى عجز يقدر بنحو 6 ملايين وحدة من أجهزة ايفون 14 برو iPhone 14 Pro ، وذلك وفقًا لأحدث تقرير لـ Bloomberg.

يعتمد هذا الرقم الرهيب على الأشخاص المطلعين على عمليات التجميع في Apple ، لا يزال يتعين تحديد الرقم الدقيق وسيعتمد على كيفية تعامل Foxconn مع الموقف، مصنع Foxconn في Zhengzhou هو منشأة الإنتاج الأساسية لطرازات سلسلة iPhone 14 Pro.

مصنع إنتاج هاتف ايفون 14 برو

أصدرت شركة Apple بالفعل بيانًا رسميًا في وقت سابق من هذا الشهر تؤكد فيه تأخيرات الشحن لجهاز iPhone 14 Pro و 14 Pro Max ، و حذر بعض تجار التجزئة مثل Best Buy بالفعل من أن وحدات سلسلة iPhone 14 Pro قد تكون قليلة العرض في موسم العطلات هذا.

كما تم تخفيض الطاقة الإنتاجية لأجهزة ( ايفون 14 – iPhone 14 ونسخة البلس iPhone 14 Plus ) بمقدار 3 ملايين وحدة ولكن بسبب انخفاض طلب المستهلكين على هذه الطرازات لا يوجد ما يدعو للقلق، بعكس ما يحصل مع طرازيْ البرو ماكس والبرو.

ايفون 14 برو

ما رأيك في هواتف سلسلة ايفون 14 ؟ هل تفكر في اقتناء أيّ منها ؟ هل ترى أن هناك حلًا للمشكلة التي تواجه نسختيْ البرو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى