الهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 12.5 و MIUI 13 توفر خيارًا يجب تعطيله في أسرع وقت لهذا السبب الهام للغاية

يتوجب عليك تعطيل هذا الخيار الموجود في واجهة شاومي MIUI 12.5 و MIUI 13 لسبب هام وضروري جدًا

يستمر اتصال الواي فاي في العمل، دون علمنا، مما يقلل من استهلاك شحن البطارية بشكل أسرع. ومع ذلك، هناك حل صغير وسريع لمنع الواي فاي من استنزاف بطارية هاتف شاومي الخاصة بك.

اتضح أن MIUI 13 والإصدارات السابقة مثل 12.5، لديها إعداد مخفي لتعطيل اتصال الواي فاي والتوقف عن تغذية خدمات جوجل. قد يختلف موقع نفس الشيء اعتمادا على الجهاز، ولكن الخطوات هي نفسها في الأساس.

واجهة شاومي MIUI 12.5 و MIUI 13 توفر خيارًا يجب تعطيله في أسرع وقت لهذا السبب الهام للغاية
  • انتقل إلى إعدادات > الموقع.
  • انتقل إلى “خدمات الموقع الجغرافي” ثم “دقة الموقع الجغرافي من Google”. في إصدارات أخرى من MIUI، يمكنك الدخول مباشرة إلى القسم الثاني.
  • بعد ذلك ، أوقف تشغيل مفتاح “تحسين دقة الموقع الجغرافي في Google”.

ضع في اعتبارك أن إيقاف تشغيل الواي فاي لخدمات جوجل له عواقب. في الواقع ، قد لا تعمل بعض الأدوات التي تعتمد على الاتصال كما ينبغي بعد تعطيلها. على الرغم من أنه ، على الجانب الإيجابي ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من الاستقلالية، وبالطبع الخصوصية.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي توفر خيارًا قويًا يتعلق بالواي فاي .. إياك أن تهمله

عند إكمال هذا الإعداد المخفي، ما عليك سوى إيقاف تشغيل الاتصال اللاسلكي من مركز التحكم لتعطيل الاتصال تمامًا. بهذه الطريقة ، يمكنك منع خدمات جوجل من استنزاف بطارية هاتف شاومي باستخدام الواي فاي في الخلفية.

وفيما يتعلق بـ MIUI، هناك العديد من الميزات التي يمكنك إلغاء تنشيطها للحصول على المزيدمن الاستقلالية أو لأنها ببساطة غير مفيدة، وللمزيد تابع هذا الشرح”إعدادات هامة يجب عليك تغييرها في هواتف شاومي لتحسين الأداء

برأيكم، ما هي أبرز الميزات في واجهة شاومي بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى