أنظمة تشغيلشاومي

واجهة شاومي MIUI 14: أخبار سارة للأجهزة التي لن تتلقى التحديث الجديد

ما هو مصير MIUI 13 بعد طرح التحديث إلى واجهة شاومي MIUI 14؟

ينتظر مستخدمو هواتف شاومي تحديث واجهة شاومي MIUI 14 بكل شغف، وتم مؤخرا الكشف عن قائمة الهواتف التي لن تتلقى هذا التحديث. ومع ذلك، هناك العديد من الأجهزة التي لا يُتوقع أن تتلقى تحديث MIUI 14 رغم أنها أجهزة جيدة.

للأسف، لن تتلقى بعض الأجهزة تحديث MIUI 14، ويعود السبب الرئيسي إلى أن المعالجات التي تستخدمها لا يمكنها تلبية احتياجات إصدارات أندرويد وواجهة MIUI الحالية. نظرًا لأنه لا يمكنه التعامل مع هذه الاحتياجات، سيواجه مستخدمو هذه الأجهزة البطء بعد التحديث إلى MIUI 14.

واجهة شاومي MIUI 14: أخبار سارة للأجهزة التي لن تتلقى التحديث الجديد

إذا تلقت جميع الأجهزة الموجودة في قائمة الأجهزة غير المؤهلة MIUI 14 التحديث الجديد، فسيتم فتح الكثير من متتبعات الأخطاء بسبب عدم توافق الأجهزة والبرامج القديمة وسيتم منع تطوير MIUI.

كيفية الحصول على واجهة شاومي MIUI 14 للأجهزة الغير مؤهلة

إذا كنت ترغب في استخدام آخر تحديثات MIUI على أجهزتك فإنها لا توجد طريقة رسمية حتى الآن. ومع ذلك ، فإن بعض المطورين يجعلون تحديثات MIUI متوافقة مع أجهزتهم ويجعلونها قابلة للاستخدام.

واجهة شاومي MIUI 14: أخبار سارة للأجهزة التي لن تتلقى التحديث الجديد

يتطلب تثبيت هذه الإصدارات عادةً بعض الجهد والخبرة. ومع ذلك ، إذا تعلمت خطوات التثبيت بشكل صحيح ، فيمكنك تثبيت ليس فقط MIUI ولكن أيضًا واجهات الهواتف الأخرى على هاتفك وهي تسمى ذاكرة القراءة فقط (ROM) المخصصة.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 14 تظهر في أهم تسريب حتى الآن مع خبر سار للغاية

هل سأواجه مشاكل إذا بقيت على MIUI 13؟

واجهة شاومي MIUI 14: أخبار سارة للأجهزة التي لن تتلقى التحديث الجديد

بالطبع لا. لن تصدر شاومي إصدار MIUI 14 على أجهزتك لتجنب المشاكل. إذا لم يتم إصدار تحديث MIUI 14 على جهازك وكان إصدار MIUI 13 هو أحدث إصدار لهاتفك ، فقد أنهت شاومي دعم التحديث في الإصدار الأنسب لجهازك.

يمكنك استخدام هاتفك حتى يتعذر عليه التعامل مع متطلبات Android API. إذا كنت لا تزال ترغب في تجربة MIUI 14 ، فيمكنك استخدام الخلفيات وآخر تحديثات التطبيق بعد إصدار MIUI 14.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 14 قائمة بأول 30 هاتفًا سيحصلون على التحديث

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف شاومي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى