الهواتف الذكيةتقرير رقمي

تعرف على هواتف اللاعبين ومشاهير كرة القدم في مونديال فيفا قطر 2022

هواتف اللاعبين والمشاهير مميزة جدًا - تعرف عليها ولماذا يفضلون الآيفون ؟

انطلق كأس العالم 2022 في قطر ، ويتراود إلى أذهاننا نجوم كرة القدم الكبار والمشاهير، وكوننا عشاقٌ للتقنية، نحب أن ننظر لكرة القدم من منظورنا التقني الخاص، وهذه المرة مع هواتف اللاعبين ، والذين بطبيعتهم يحبون الأضواء ويسعون لاقتناء أحدث التقنيات، خاصة لتوثيق أجمل لحظاتهم الرياضية .

هيا بنا نتعرف على هواتف اللاعبين من أشهر نجوم كرة القدم العالمية في مختلف الدوريات والقارات ..

ما هي أسماء وأنواع هواتف اللاعبين ؟

نبدأ مع منتخب راقصي السامبا -منتخب البرازيل- حيث يبدو النجم الموهوب نيمار Neymar مستعداً لخوض المونديال وحمل آمال عشاق البرازيل على عاتقه، وبالنسبة لهواتف اللاعبين فقد نيمار نشر هذه الصورة وهو يستخدم هاتف أيفون 13 برو، وبما أن الصورة تعود لبداية السنة، نتوقّع أن يكون قد حدّث هاتفه لآخر إصدار أيفون 14 برو، فقد تعوّدنا على نيمار يحدّث هاتفه مع كل إصدار آيفون جديد (انظر الصورة أدناه)..

هواتف اللاعبين

الغريم التقليدي للبرازيل هو منتخب الأرجنتين، منتخب راقصي التانغو، وعندما نذكر الأرجنتين يتبادر إلى أذهاننا فوراً النجم ليونيل ميسي Lionel Messi ، والذي يبدو أنه ما يزال يستخدم أيفون مطلياً بالذهب، وهذا ما يظهر من خلال هذه الصورة… وربما يكون نفسه الذي أهدي له بعد فوزه بالكرة الذهبية آخر مرة عام 2021

هواتف اللاعبين

منتخب الديوك الفرنسية بدوره مرشح بارز للقب، وهو حامل لقب النسخة السابقة عام 2018 ، خاصة مع وفرة النجوم داخل صفوفه وعلى رأسهم الحكومة كريم بنزيما Karim Benzema نجم ريال مدريد (الذي غاب مؤخرًا عن المونديال للإصابة)، وفاز بنزيما مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم، وظهر في هذا المقطع يستخدم هاتفاً يبدو أنه من عائلة أيفون 13، إما برو وإما برو ماكس.

هواتف اللاعبين

نفس الأمر فيما يخص هواتف اللاعبين ينطبق على زميله الكرواتي الساحر لوكا مودريتش Luka Modric الذي نشر على انستغرام صورة له وهو يلتقط صور سيلفي مع عائلته في ديزني لاند وهو يحمل هاتف أيفون 13 برو

هواتف اللاعبين

منافس بنزيما حالياً في الدوري الاسباني هو هداف نادي برشلونة، البولندي روبيرت ليفاندوفسكي Robert Lewandowski، وهو الآخر يمثل بلاده في كأس العالم، آخر صورة له وهو يحمل هاتفاً تعود لأيام تعاقده مع شركة هواوي، حيث كشفت استخدامه لهاتف هواوي الرائد P50 Pro.

هواتف اللاعبين

نعود لفرنسا مع هواتف اللاعبين، وهناك أنطوان غريزمان Antoine Griezmann نجم فريق أتلتيكو مدريد، كان قد نشر صورة قديمة له وهو يحمل هاتف أيفون 12 برو، والدليل أنه 12 وليس 13 هو أن تاريخ نشر الصورة يعود لأيام قليلة قبل إطلاق عائلة أيفون 13.

هواتف اللاعبين

النجم الفرنسي الآخر كيليان مبابي Kylian Mbappe، نجده هنا يحمل هاتف أيفون، على الأغلب هو أيفون 13 برو .

هواتف اللاعبين

مبابي ظهر في صورة مع زميله المغربي في نادي باريس سان جيرمان، والحديث عن أشرف حكيمي، حيث في هذه الصورة يظهر حكيمي وهو يستخدم هاتف أيفون 13 برو ماكس

هواتف اللاعبين

وعند الحديث عن اللاعبين العرب، هناك رياض محرز اللاعب الجزائري لفريق مانشستر سيتي الذي لم يتوفق في الوصول لنهائيات كأس العالم مع منتخب بلاده… نجده هنا يحمل هاتف أيفون 12 العادي

هواتف اللاعبين

ومن الجزائر إلى مصر، حيث النجم محمد صلاح الذي نعرف أنه يستخدم هاتف أيفون من خلال تغريداته على موقع تويتر ، لم نحصل على صورة لتحديد إصدار الهاتف لكن نتوقع أن يكون إما أيفون 13 برو أو 12 برو، أو ربما قام بالتحديث لـ 14 برو.

هواتف اللاعبين

وعندما نتحدث عن النجوم الصاعدين، فلا أحد يسطع هذه الفترة مثل السفاح النرويجي ايرلينج هالاند؟ Erling Haaland هالاند متعاقد مع شركة سامسونج، وظهر في صورة وهو يستخدم أجهزة الشركة، ومن ضمنها هاتف Galaxy S22 Ultra بلونه الأبيض.

سامسونج شركة كورية جنوبية، وفي كوريا الجنوبية هناك نجم توتنهام سون Son والذي رغم توقعاتنا باستخدمه لهاتف من شركة سامسونج الكورية أيضاً، إلا أنه يستخدم هاتف آيفون كما يظهر من خلال تغريداته على تويتر.

هواتف اللاعبين

زميل سون هو هاري كين Harry Kane، النجم الإنجليزي وقائد منتخب انجلترا، ظهر وهو يسجل فيديو من خلال هاتف أيفون 12 العادي.

وعند النظر لهذه الصورة، سنجد اللاعب السنغالي ساديو مانيه Sadio Mane وهو على متن الطائرة، ويبدو أنه يستخدم جهاز أيفون غير واضح الإصدار، إلا أن الإطار المسطح للهاتف من الجانب يحسم أنه أيفون 12 أو أحدث. 

هواتف اللاعبين

كانت هذه نبذة سريعة عن هواتف اللاعبين ، شاركونا رأيكم حول سبب استخدام المشاهير لأجهزة الأيفون عموماً ..

إليك فيديو تفصيلي عن هواتف اللاعبين والنجوم :

زر الذهاب إلى الأعلى