ابلالساعات الذكية

ساعة ابل واتش Apple Watch تتلقى تحديث watchOS 9 يجلب ميزات رائعة ومهمة للبطارية

ابل Apple تقدم وضعًا مناسبًا لتوفير طاقة البطارية لساعة ابل واتش

في تحديث جديد watchOS 9 لساعة ابل واتش Apple Watch ، تقدم الشركة أخيرًا وضعًا حقيقيًا لتوفير الطاقة لإطالة عمر بطارية الساعة عند الحاجة.

يمكن تفعيل التحديث يدويًا من خلال مركز التحكم أو قائمة الإعدادات، كما أنه يطالب المستخدم عندما يتبقى شحن بطارية بنسبة 10٪ ، ويتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بمجرد وصوله إلى 80٪ على الشاحن.

ابل واتش

مزايا تحديث watchOS 9 لساعة ابل واتش

تعمل ميزة وضع توفير البطارية لساعة ابل واتش على إيقاف تشغيل الميزات الأكثر تطلبًا مثل AoD وإخطارات معدل ضربات القلب وتتبع عدم انتظام ضربات القلب ومعدل ضربات القلب وقياسات الأكسجين في الدم، وتم إيقاف تذكيرات التمرين أيضًا.

ومن المثير للاهتمام أنه إذا لم يكن هناك هاتف iPhone متصل بالساعة القريبة فسيؤدي ذلك إلى إيقاف تشغيل Wi-Fi والاتصالات الخلوية، كما يتم أيضًا تعطيل المكالمات والإخطارات الواردة.

ابل واتش

بالتأكيد إذا كنت بحاجة إلى تطبيق معين يتطلب بيانات أو اتصال Wi-Fi ، فسيعيد النظام تمكينها، وإذا ظلت الساعة ضمن نطاق اتصال الهاتف ، فسيتم تأجيل الإشعارات وتسليمها كل ساعة.

بالطبع ، سيتم أيضًا تقليل الأداء العام للساعة في الوضع الجديد الموفر للبطارية ، لذا لن تشعر بالرسوم المتحركة والتنقل ككل بسلاسة تامة.

هل تمتلك ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟ هل وصلتك أيّ تحديثات ..

زر الذهاب إلى الأعلى