الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك في اس – Honor Magic Vs كشف السعر والمواصفات الرئيسية بالكامل في أحدث تسريب قبل الإطلاق

تسريب مواصفات هونر ماجيك في اس القابل للطي بالكامل

تستعد شركة هونر لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Honor 80 في 23 نوفمبر في الصين . وستطلق الشركة أيضًا هاتف هونر ماجيك في اس – Honor Magic Vs القابل للطي ، والذي سيأتي مع بعض الترقيات على سابقته Honor Magic V ، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام.

تصميم هونر ماجيك في اس

تُشير جميع الصور الرسمية التي تم نشرها حتى الآن ، أنه لا يبدو أن تصميم الهاتف قد تغير عن سابقته Honor Magic V. حيث يأتي الجزء الخلفي كما هو مع كاميرا ثلاثية بشكل عمودي. وهناك شائعات تؤكد بأن Honor عملت على تحسين تصميم المفصلة لتقليل التجعد الذي يحدث عادة مع الهواتف القابلة للطي. وأفادت التسريبات أن الهاتف سيكون أخف وزنًا مقارنةً بـ Magic V ، حيث سيبلغ حوالي 261 جرامًا.

هونر ماجيك في اس
هونر ماجيك في اس

من المتوقع أن يتميز الهاتف بشاشة خارجية مقاس 6.45 إنش بدقة +FHD مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ومن المحتمل أن تكون الشاشة الداخلية من نوع OLED مقاس 7.9 إنش بدقة 2272 × 1984 بكسل وكثافة 381 بكسل لكل إنش ومعدل تحديث 90 هرتز أو 120 هرتز. ومن المتوقع أيضًا ، أن يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

مواصفات هونر ماجيك في اس

من حيث المواصفات ، من المتوقع أن يبقي الجهاز كما هو الحال في Magic V ، مع إجراء بعض التغييرات. ولكن سيكون هناك ترقية من معالج Snapdragon 8 Gen 1 إلى Snapdragon 8+ Gen 1 من شركة كوالكوم. ومن المتوقع أن يؤدي هذا التحسين إلى تحسين كفاءة الطاقة والحرارة بشكل كبير على الجهاز القابل للطي الجديد ، مع حدوث ارتفاعات طفيفة في الأداء.

هونر ماجيك في اس
هونر ماجيك في اس

أفادت التقارير ، أن هناك ترقية ثانية تتعلق بسعة البطارية. حيث من المحتمل أن يحمل الجهاز بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة الآن ، مقارنة ببطارية هاتف Magic V التي تبلغ سعتها 4750 مللي أمبير في الساعة. وسيبقى الشحن السريع كما هو بقوة 66 واط.

أما فيما يتعلق بالتصوير ، سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية ، وتشمل كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 2.0 ، وكاميرات ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة فتحة f / 2.2 . سيحتوي الهاتف أيضًا ، على كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 42 ميجابكسل واحدة في الخارج والأخرى في الداخل.

أشارت التقارير أيضًا ، إلى أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف بخيارات متعددة من سعة الذاكرة : 12 جيجابايت (رام) + 256 جيجابايت للتخزين و 12 جيجابايت (رام) + 512 جيجابايت للتخزين وقد يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة Magic UI 7.0.

هونر ماجيك في اس
هونر ماجيك في اس

اقرأ أيضًا:

هونر ماجيك في اس – Honor Magic Vs يظهر في تسريبات جديدة وفيديو تشويقي

سعر هونر ماجيك في اس والألوان المتوفرة

احتفظت الشركة بسعر Honor Magic Vs بشكل صارم ، ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون سعر الهاتف حوالي 1450 دولار أمريكي، وهو سعر إطلاق Honor Magic V . وحتى الآن ، لم يظهر سوى خيار واحد للألوان وهو اللون الذهبي بنمط متموج ، ولكن من المحتمل أن يأتي الجهاز بخيارين آخرين للألوان.

ما رأيك في هواتف شركة Honor ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى