الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك في اس – Honor Magic Vs سيصل بمعالج رائد من كوالكوم في هذا الموعد رسميًا

مواصفات Honor Magic Vs وموعد الإطلاق رسميًا

أعلنت شركة هونر عن استعدادها بالفعل لإقامة حدث جديد لإصدار هاتفها القابل للطي الجديد هونر ماجيك في اس (Honor Magic Vs) في 23 نوفمبر الجاري. سيحصل الهاتف الجديد على بعض الترقيات مقارنة بسابقه.

اليوم ، كشف مسرّب عبر موقع “Weibo” الصيني عن بعض مواصفات هذا الهاتف. إليكم التفاصيل.

مواصفات Honor Magic Vs

سيتميز هاتف Honor Magic Vs القابل للطي الجديد بمعالج كوالكوم الرائد الحالي Snapdragon 8+ Gen 1 وبالتالي لن يكون هذا الجهاز ضمن قائمة الهواتف التي ستعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 القادم.

كذلك، سيتضمن الهاتف تقنية البطارية المزدوجة التي تضم سعة 2030 مللي أمبير و 2870 مللي أمبير، وستدعم البطارية الشحن السريع بقوة 66 واط.

قال المسرب أيضًا أن Honor Magic Vs سيحصل على تصميم جديد، وهيكل أخف وزنًا مع تحسينات رائعة. ببساطة ، سيكون الجهاز أخف وزنًا وأنحف.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 كشف الجدول الزمني لإطلاق السلسلة

أما باقي مواصفات الهاتف ستبقى دون تغيير مما يعني أن جهاز Honor Magic Vs سيأتي بشاشة بدقة 2K بمعدل تحديث مرتفع مع ثقب لكاميرا السيلفي و نسبة الشاشة 10: 9. يذكر أن الطراز الأصلي يتميز بشاشة بحجم 7.9 إنش مع دعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 يظهر مع دقة كاميرا عالية وقدرة شحن فائقة في أحدث التسريبات

جاء هذا الطراز بتقنية مفصلية على شكل قطرة الماء النحيفة للغاية الحاصلة على براءة اختراع والتي ستجعل الهاتف نحيفًا يصل إلى 14.3 ملم عند الطي و 6.7 ملم عند فتحه.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Honor Magic V كاملةً

هل سبق وأن استعملت هاتفًا من هونر ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى